عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيد فوزي: لو كنت والد دينا الشربيني كنت ضربتها بالقلم عشان كانت ضل عمرو دياب

مفيد فوزي
مفيد فوزي

تحدث الإعلامي الكبير مفيد فوزي أثناء حلوله ضيف في برنامج “العنيدة” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “الشمس” عن رأيه في علاقة الفنانة دينا الشربيني بالهضبة عمرو دياب.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات مفيد فوزي عن دينا الشربيني وعلاقتها بعمرو دياب

حيث قال مفيد فوزي في تصريحاته التلفزيونية: “قولت تصريح لو كنت والد دينا الشربيني كنت هديها بالقلم على وشها عشان مكنتش عايزها تطلع في صورة ضل عمرو دياب قبل ما تبقى مراته عشان مكنش فيه إعلان للزواج، وعجبنيش لقطة وهي بتمسح له عرقه لأنها مش للإعلام، هي من حقها تدلعه بس في البيت تعمل ما بدالها، وأنا ضد أن الزوجة تدلع زوجها في أي حتة لأنه في العلن العام لا”.

مفيد فوزي يكشف حقائق عن السندريلا سعاد حسني 

كما كشف الإعلامي القدير مفيد فوزي أن السندريلا سعاد حسني لم تمت مقتولة مشيرًا إلى أن أعظم هيئة بوليس في العالم نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل.

ومن ناحية أخرى أكد مفيد فوزي أن السندريلا سعاد حسني كانت متزوجة من العندليب عبد الحليم حافظ، حيث قال لـ برنامج “العنيدة”: “الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لم يعتبر أن زواجه من سعاد حسني سرا، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها رعاية مطلقة، وهذا معناه أنها تزوجته”.

مفيد فوزي يتحدث عن الأكشن في السينما

ويذكر أن مفيد فوزي قد حل ضيفًا في برنامج “أخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على شاشة تلفزيون قناة “النهار” وأثناء تلك الحلقة تحدث مفيد فوزي عن رأيه في سينما الأكشن وتأثيرها على الأطفال ودور أولياء أمورهم.

حيث قال: “السينما التي على الساحة الآن هي القتل والتفجير والعنف والأكشن.. أنت بتربى الولد الصغير على أنه يبقى فاندام أو محمد رمضان.. فعندما يعطي أولياء الأمور هدايا لأبناءهم عالية القيمة يكسر لديهم الطموح لأنه عندها يكون وصل لقمة الغاية، ويقتل بداخله فكرة الإحساس بقيمة الأشياء”.

وتابع مفيد فوزي قائلًا: “هناك بعض الشخصيات يصنعون المنصب ولا يصنعهم المنصب مثل مصطفى الفقى والسيد سامى شرف مدير مكتب الرئيس عبدالناصر والذى وضع إطارًا للمهنة”.

تابع موقع تحيا مصر علي