عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع البورتوريكية ديانا كارولينا لتدعيم فريق سيدات الطائرة

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعبة البورتوريكية "ديانا كارولينا"، لمدة موسم، وذلك لتدعيم فريق سيدات طائرة الأهلي في الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ووقعت ديانا كارولينا على العقد في حضور خالد العوضي، الذي أبدى تفاؤله الشديد باللاعبة، مؤكدًا أنها إضافة قوية لفريق سيدات طائرة الأهلي مع باقي اللاعبات خلال الموسم الجديد

وأوضح مدير عام النشاط الرياضي أن الأهلي كان حريصا على تدعيم فريق طائرة السيدات، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

فيما وقد أشار العوضي إلى أن التعاقد مع اللاعبة كارولين جاء بعد ترشيحها من جانب الجهاز الفني، خاصة أنها تمتلك سيرة ذاتية مميزة، وتعد إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

May be an image of 2 people and text that says 'ME 5 Asaib USPA'
May be an image of 2 people
May be an image of 3 people and people standing

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

ويدخل النادي الأهلي مباراته غداً الثلاثاء، أمام نظيره فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فريق سيرانيما عبر قنوات أون تايم سبورت.

مدرب الأهلي الجديد

وتبحث إدارة النادي الأهلي، عن مدرب كبير ذائع الصيت في عالم التدريب ولديه من الخبرات التي تمكنه من قيادة النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأثناء البحث عن أسماء مدربين قادرين على قيادة الفريق، تم طرح اسم المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، صاحب التجربة الأخيرة مع منتخب المغرب، ليكون أحد البدائل الممكنة للفريق خلال المرحلة المقبلة.

كما تم طرح اسم كلاً من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي تمكن رفقة الفراعنة من الوصول بهم لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة التي أقيمت على الأراضي الكاميرونية مستهل العام الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي