عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بالأردن في هذا الموعد| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له يوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر المقبل في دولة الأردن وتحديدًا في منتجع أيلا عقبة.

تحيا مصر يرصد موعد حفل الهضبة عمرو دياب بالأردن

حيث نشر عمرو دياب بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "الأردن، استعدوا"، وجاءت التعليقات من الجمهور على المنشور معظمها إيجابية ومتحمسة للحفل، كالآتي: "حبيبي هيبدع كالعادة"، "بالتوفيق هضبتنا العالي"، "يا بخت الأردن والله"، "احنا في انتظارك"، "القاهرة بقى يا هضبة"، والكثير من التعليقات الأخرى.

حفلات عمرو دياب المنتظرة

كما ينتظر الهضبة عمرو دياب إحياء حفل كأس سوبر لوسيل بـ دولة قطر وتحديدًا في العاصمة الدوحة باستاد لوسيل المونديالي في حضور 80 ألف مشجع، يوم الجمعة الموافق 9 من شهر سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تصنف بطولة كأس سوبر لوسيل كمباراة ودية بين  بطل الدوري السعودي نادي الهلال السعودي وبطل الدوري المصري نادي الزمالك، وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات دولة قطر لتنظيم بطولة كأس العالم 2022.

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الهضبة عمرو دياب أغنية "من 6 لـ 9" التي تم طرحها يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر أمير محروس.

كلمات أغنية "من 6 لـ 9"

وتقول كلمات الأغنية: "تيجي أخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى، آه، فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي، واوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي".

"آه في فيلم شبه حكايتنا، وغنوة كلامها حالتنا، واللي عندي أنا هقوله، واحدة واحدة في سكتنا، آه، فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي، واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي،  يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي، تيجي أخدك نخرج بره، نقعد من ٦ لـ ٩، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى، آه".

تابع موقع تحيا مصر علي