عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كريم توجه نصيحة لمتابعهيا: "استمتعوا بالأيام الحلوة وعيشوا اللحظة"

هيدي كرم
هيدي كرم

وجهت الفنانة هيدي كرم رسالة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام لتحثهم على التعايش مع الظروف مهما كانت سيئة أو جيدة.

تحيا مصر يرصد لكم نصحية هيدي كرم لمتابعيها عبر انستجرام 

هيدي كرم عبر انستجرام 

ونشرت هيدي كريم صورة لها وهي تبكي بجانب صورة لها وهي سعيدة، وعلقت: دوام الحال من المحال زي ما في أيام حلوة في أيام وحشة و زي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيع، كلنا بنُختبر وهنُختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا ده شئ لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي و ذكي و ناجح.

وتابعت: استمتع بالأيام الحلوة على قد ما تقدر وكون ممتن وعيش اللحظة والحاضر للأخر لأنها الحاجة الوحيدة اللي تمتلكها فعلاً.

هيدي كرم ونجلها عبر انستجرام

وقد شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها صورة جديدة تجمعها بنجلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

وكتبت هيدي كرم على الصورة: “الأول والوحيد وحبي الأول والأخير، أكبر إنجازاتي.. أعظم نعمة من الله”.

ask هيدي كرم عبر انستجرام 

وجدير بالذكر، أن خرجت الفنانة هيدي كريم لترد على أسألة الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي كشفت من خلالها عن العديد من الأراء الجريئة التي تصرح بها لأول مرة.
وكشفت الفنانة هيدي كرم عن رأيها في الزواج من شخص غير ديانتها عبر الـ ask، فقالت: “ الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية”.

وعن إمكانية زواجها من شاب يصغرهها سنا، فقالت هيدي كريم: “مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف الا شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبالي”.

كما تحدثت عن أدوية الإكتئاب، فقالت في فيديو عبر خاصية “ستوري”: “مش باخد أدوية إكتئاب حاليا بس كنت باخدها في مراحل من حياتي، ومش شايفة أنه عيب إننا ندور على حاجة تساعدنا، أدوية الإكتئاب زيها زي أدوية دور البرد بلاش تقاوحوا ودوروا على حاجة تساعدكم تخرجوا من المرحلة دي عشان صعبة”.

تابع موقع تحيا مصر علي