عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فكري: مراتي بتعملي سحر علشان مطلقهاش.. وأنا زهقت وخايف على نفسي..فيديو

أحمد فكري
أحمد فكري

فى زمن غاب فيه العقل والتدبر فى الزواج تظهر لنا قصة نتج عنها تشرد لأطفال وأنكار نسب  بسبب الزواج العرفي  تقابل موقع تحيا مصر مع أحمد فكري وروى لنا قصته حيث تزوج سيدة عرفي فى عام 2018 .

حالة الزوجة 

قال أحمد فكري "انه تزوج سيدة عرفي تكبر عنه بـ 12 عام ولديها 2 من الأولاد الذكر و2 من الإناث بسبب صدور بعد الأحكام ضددها لأنها كانت  تقترض أموال وتقوم بشراء أدوات منزلية وكهربائية بالقسط ولا تقوم بدفع الأقساط ثم تراكمت عليها الديون،  فتزوجها عرفي حتى لاينقطع المرتب التى تتحصل عليه و تستطيع سداد هذه الأقساط ويساعدها فى تربية أولادها". 

وأكمل أحمد أن زوجته العرفي لم تستطع سداد الأقساط التي تراكمت عليها فتركت منزلها التى كانت تسكنه وأنتقلت للعيش فى منزل بالايجار فى مدينة العاشر من رمضان .

الحياة الزوجة بعد الزواج العرفي.

وتابع، أنه تزوجها عرفي بعد إنتقالها إلى مدينة العاشر من رمضان, وكان يقوم بالإهتمام بأولادها ويقوم بتحضيرطعامهم وكان يأكل فائض ما تبقى من طعامهمن وهي لا تفعل ذلك.

وذكر،أنه قام بتقطيع الورقة العرفي التى كانت لديه وتركها وفرهاربا بعد شهرين من الجواز فقط عندما أيقن أنها أمرأة سيئة السمعة ولا تريد التحسن من نفسها. 

ديون ورجال داخل المنزل 

وأضاف فى بداية فترة الزواج كان يتفاجأ بأشخاص لايعرفهم، وعندما سألت عنهم علمت  أن زوجتي عليها ديون قامت بشراء أحتياجات للمنزل وقامت ببيعها ولا تريد تسديد هذه الأقساط.

وتابع،" مراتي كانت تقوم بإدخال أشخاص من السيدات والرجال إلى المنزل دون أذني، وفي إحدى الليالي دخلت الشقة لقيت وحدة من الجيزة ماسكة الشيشة في يديها وبتشرب بيها قدام بناتها".

حامل فى طفل 16 شهر 

وأكد ، أنه ترك هذه السيدة مرات عديدة لكن كانت تقوم بفضحه أمام أسرتة واخبرته أنها رنت على واحد من أهله وقالتلهم أنا حامل من أحمد فى رحيم ولهذا السبب عٌدت اليها وبعدها علمت انها مش حامل.

السحر بيخليني أرجعلها 

وقال "مراتي دي عملالي عمل  بشهادة ابنها، وفي الفترة الأخيرة وجدت اثار سحر داخل الحمام كان عبارة عن قطعة قماش ناشفة لما أضغط عليها بالعصاية ألاقي دم بيخرج منها. 

وذكر أحمد "فى مرة مسكت تليفونها لقيت عليه أسم مسجل بالشيخ عبر الواتس وكانت أرسلت له صورتها وصورتي وكمان لقيتها باعته لشخص صور قمصان نوم وملابس داخلية".

طفل بدون أب 

أنهى أحمد حديثة قائلاً "فى مرة من المرات كان يوم عيد رأس السنه لقيت اولادها بيرنوا عليه وبيقلولي أمنا بتموت عرفت أن هي حامل بس الجنين إللى فى بطنها عدى ال 9 أشهر وفى الفترة دي أنا مكنتش معاها فقفلت التليفون وقلتلهم روحوا  خلوا إللي مصحباهم يولدوها لما فتحت التليفون مرة أخرى لقيت ابنها محمد بيرن عليه وبيقولي إلحقني إمي بتموت رحت إستلفت 5 ألاف جنيه ورحتلها المستشفى".

تابع موقع تحيا مصر علي