عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة عادل ضحية الغدر بالقليوبية: ابني الوحيد وملحقتش أفرح بيه|فيديو

والدة الشاب عادل
والدة الشاب عادل

"والد اللي قتل ابني كاتب على الفيسبوك لابنه يا بطلي وقريب أوي هتبقى في حضني" بتلك الكلمات  بدأت والدة الشاب عادل ضحية الغدر على يد جيرانه بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حديثها لـ" تحيا مصر "، حيث قام أحد جيرانه بإطلاق عيار ناري أدى إلى إصابته وتوفي متأثراً بجراحه.

الشاب عادل الذي يبلغ من العمر 24 سنة تخرج من كلية الألسن ويجيد التحدث بـ 4 لغات حسب قول والدتها التي انطر قلبها من الحزن عليه حيث أنه ولدها الوحيد.

والدة الشاب عادل 

وتقول والدة الشاب عادل، إن والد الجاني كتب مؤخراً منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مضمونه "قريب أوي هتبقى في حضني وعتنور شبرا الخيمة يا بطلي وحشتني أو يا حبيبي".

وتضيف والدة الشاب عادل بحزن وحسرة قائلة " أنا قعدت 24 سنة أربي فيه وأعلم فيه علشان أشوفه راجل وعريس وفي الأخر وديته الترب ويعني هو ابنه يبقى في حضنه وأنا ابني يبقى في المقابر تحت الأرض"، لافته إلى أن نجلها قال لها قبل وفاته " هاتيلي حقي أنا عايز حقي".

" src="">

وكانت قد قالت والدة عادل في وقت سابق في بث مباشر لـ «تحيا مصر» :" ابنى عنده ٢٤ سنة وطالب في معهد الألسن ومفروض هيتخرج ويشتغل مرشد سياحي ويمتلك معرض سيارات، وعادل اتعرض لتهديد من قبل أيام من موته وهو دفع ١٠٠ الف جنيها وشراء عجل وذبحه في الشارع مقابل أن شخص يدعى عظمة وعبد الله يتركوا في حاله ولا يضايقوه، ولكن عادل رفض تنفيذ مطالبهم".

«ابني اتقتل غدر»

وتوضح والدة الشاب عادل: " في صباح يوم الثلاثاء الصبح ذهب عادل لشغله وأثناء لصق بوستر إعلاني على معرضه، ظهر شخصين ملثمين معالم وجههم غير ظاهرة وقاموا بإطلاق الرصاص عليه وأدى إلى أصابته وسقط على الكرسي، وقام أصدقاء المحلات حوله بنقله إلى المستشفي والاتصال بي وأخبروني بأنه مصاب في يديه، فلم اقلق ولكنى عندما وصلت علمت أن ابنى مصاب برصاصة فرتكت الأمعاء والدكتور طلب ٣٦ كيس دم ولكن توفي عادل من آثر الوجع والرصاصة".

" src="">

وتضيف والدة الشاب عادل بألم وحسرة: " منذ شهرين قبل مقتل عادل،  ظهر الشخص البلطجي ومعه شخصين يدخلان الشارع الذى نسكن فيها ويتعرضون لنا فقام عادل وأحد الجيران بعمل مشاجرة ضدهم والدفاع عنا ومن وقتها وهم أصبحوا يساوموا عادل على دفع المال وإلا سوف يقتلوه وهم أشخاص مسجلين وأتسجنوا قبل كده أكثر من مرة".

تابع موقع تحيا مصر علي