عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب معلقة على صورة تجمعها بحميد الشاعري وطارق مدكور: "واقفة بين التاريخ"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأصدقائها

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور في الساعات القليلة الماضية، صورة تجمعها بعدد من النجوم من بينهم المطرب الشهير حميد الشاعري، والموزع طارق مدكور، معربة عن سعادتها بالتعاون بمقابلتهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور للمطربة شيرين عبد الوهاب

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب رفقة حميد الشاعري

وعلقت شيرين عبد الوهاب على صورتها مع المطرب حمدي الشاعري وطارق مدكور، قائلة: “صورة فيها التاريخ بيتحدث عن نفسه. انا واقفة بين التاريخ مع أحلي ناس وأجمل ناس واطيب ناس في الدنيا”.

ويبدو أنه يستعد الثلاثي المتألق للتعاون معا في عمل غنائي جديد من المقرر أن يخرج إلى النور خلال الفترة القليلة المقبلة، ضمن استعادة شيرين عبد الوهاب لنشاطتها الفنية.

شيرين عبد الوهاب تعيش حالة من النشاط الفني

هذا وتعيش المطربة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، منذ انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، اذ تستعد لإطلاق أغنية بعنوان “المترو”، والذي تتعاون بها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، كما تستعد لإطلاق عمل سينمائي جديد لها بعد غياب 7 سنوات عن مهنة التمثيل منذ أخر مسلسل قدمته بعنوان “طريقي”، وهي عمل فني كوميدي يجمعها بالسيناريست أيمن بهجت قمر، ويحمل مقتطفات من حياتها الشخصية.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية

وجدير بالذكر، أنه طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أخر اعمالها الغنائية بعنوان “خاصمت النوم”، والتي أتت كلماتها: "بعدك ما ارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم.. أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك.. هكذب لو قلت بخير.. بصراحة أنا وجعي كبير.. ما تقولش إن إنتَ نسيتني وعادي وهُنت عليك.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك إزاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد.. بنتعب فيه.. آه.. فاكر أيامنا زمان.. قعدتنا في كل مكان.. وكلام و وعود إننا عمرنا ما نفارق بعض.. طب ليه يا حبيبي مشيت.. لا رجعت لي ولا حنيت.. وسايبني لوحدي بكلم نفسي في عز البرد.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك ازاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد بنتعب فيه".

تابع موقع تحيا مصر علي