عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة غادة علي : وضع استراتيجية وطنية للصناعة تليق بالجمهورية الجديدة..الأبرز على أجندة الوزير أحمد سمير

النائبة غادة علي
النائبة غادة علي عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب

أكدت النائبة غادة علي، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن وضع استراتيجية وطنية للصناعة المصرية تليق بالجمهورية الجديدة تأتي على أولويات أجندة المهندس أحمد سمير وزير الصناعة خلال الفترة المقبلة، إضافة إلي وضع  خطة للنهوض بملف توطين الصناعة وتعميق الإنتاج المحلي كملف أساسي في الاستراتيجية.

تحيا مصر

النائبة غادة علي: وضع استراتيجية وطنية للصناعة تليق بالجمهورية الجديدة..الأبرز على أجندة الوزير أحمد سمير

جاء ذلك خلال لقائها مع المهندس أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة، فى اول لقاء لها بعد توليه منصب وزير الصناعة، خلفا للدكتورة نيفين جامع.

وعلقت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، علي حوارها مع المهندس أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة، قائلة: “ نتفائل خيراً في ملف الصناعة، خاصة الاستراتيجية الوطنية للصناعة المصرية".

التنسيقية تهنئ نائبتيهاغادة علي وهيام الطباخ لاجتياز دبلوم الحوكمة ومكافحة الفساد

وكانت قد هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائبتيها غادة علي وهيام الطباخ، عضوي مجلس النواب، لحصولهما على الدبلوم الأكاديمي في الحوكمة ومكافحة الفساد، من هيئة الرقابة الإدارية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة. 

وأعربت التنسيقية عن تمناياتها لنائبتيها غادة علي وهيام الطباخ دوام النجاح والتوفيق على جميع المستويات.

كما تجدر الاشارة إلى ان وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، زار مدينة الروبيكي لصناعة الجلود للاطلاع علي آخر التطورات التنفيذية للمدينة، ومراحل تشغيلها، في إطار المشروعات الاقتصادية والتنموية التي تقوم بها الدولة لتنمية الصناعة المحلية والصادرات الصناعية، حيث استقبل المهندس محمود محرز ،  رئيس شركة القاهرة للاستثمار والتطوير الصناعى والعمراني التى تدير مدينة الروبيكى،  الوفد وقدم عرضا لما تم إنجازه من مشروعات خلال الفترة الماضية، وآخر ما وصلت إليه صناعة ودباغة الجلود، والتحديات التى تواجه الصناعة خلال الفترة الحالية.

واصطحب  المهندس محمود محرز،  رئيس الشركة وفد التنسيقية في زيارة إلى منطقة المائة المصنع الخاصة بصناعة المنتجات الجلدية والتى سيقوم رئيس الجمهورية بافتتاحها قريبا ، وزيارة عدد من المدابغ بالمدينة ومركز التكنولوجيا والمركز التجارى ومركز التدريب الفني، مختتمين الزيارة  بعرض توضيحى لما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، كما أكد رئيس مدينة الروبيكى أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بمدينة الروبيكى.

تابع موقع تحيا مصر علي