عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: لا يوجد أحد لديه معلومة عن مدرب الأهلي القادم.. «كل اللي بيتقال هري»

تامر أمين
تامر أمين

شن الإعلامي تامر أمين، هجوما حادًا على الإعلام الرياضي بسبب الحديث الكثير بدون أي مصادر حول المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بعد اقتراب رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي لصفوف المارد الأحمر. 

وقال تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، وينقلها تحيا مصر، إنه على مسئوليته الشخصية أغلب الإعلاميين الذين تحدثوا عن معلوماتهم ومصادرهم داخل النادي الأهلي عن المدير الفني الجديد للفريق غير صحيحو وخاطئة، "كله فتي وهجص في هجص بيعملوه عشان التريند وعشان التفاعلات مع البرنامج وعشان يتقال أن ده اللي جاب الخبر". 

وأردف تامر أمين، أنه لا يوجد أحد عنده معلومة عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وكل ما يثار في الإعلام الرياضي "فتي" ليس له أي أساس من الصحة، "كل اللي بيحصل عك ولما المعلومة بتاعت الإعلامي تظهر أنها غلطت يقولك المفاوضات فشلت معاه ومكنش فيه مفاوضات أصلا من البداية". 

وواصل تامر أمين، أن العديد من الإعلاميين خلال الأيام القليلة الماضية كانوا يصدرون فكرة أن خليفة سواريش في النادي الأهلي سيكون كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، ومن ثم عاد وقال أن رينيه فايلر هو من سيكون مدرب الأهلي الجديد، ومن ثم خرج البعض يصرح أن بيتسو موسيماني سيعود من جديد للنادي الأهلي، وفي النهاية كان الحديث عن وحيد خليلوزيتش، "كل اللي اتقال الأسبوع اللي فات عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عبارة عن كنافة بالطرشي". 

تامر أمين لمشجعي الأهلي: لا تركضوا وراء “التريند” 

وأعرب تامر أمين، عن تعجبه الشديد من الانتشار الواسع بين الإعلاميين والشخصيات الرياضية والحديث عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، "أنا مستغرب من الإعلاميين ومستغرب من اللي بيصدقه، طب اللي يقولك معلومة اسأله معلومتك دليلك عليها ايه، بس كله بقا يصدق السوشيال ميديا وخلاص بدون أي مصدر". 

وواصل أنه يجب على مشجعي النادي الأهلي عدم السير وراء "التريند" والمعلومات بدون أي سند أو دليل عليها، لأن كل ما يُثار في الفترة الأخيرة "هري على الفاضي"، متابعا أن مروجي الشائعات في الماضي كانوا أشخاص تحاول أن تصنع لأنفسها قيمة ويحاولوا عمل شو، ولكن في الوقت الحالي تصدير الشائعات والأخبار من الإعلاميين والشخصيات الرياضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي