عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بحبك 100 قراط".. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ سميرة سعيد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لصديقتها المطربة سميرة سعيد، بعد قيامها باستضافتها في منزلها لتحفيزها على العودة مرة أخرى بعد الأزمة الشديدة التي مرت بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شيرين عبد الوهاب لـ سميرة سعيد بعد استضافة الأخيرة لها في منزلها

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ سميرة سعيد

كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ناشرة مجموعة الصور التي جمعتها بـ سميرة سعيد في منزل الأخيرة: “انت لو بتحبيني قيراط ف أنا بحبك ١٠٠ قيراط ومبسوطة قوي إني شفتك امبارح وأنت عارفة انا بحبك قد ايه والمرة اللي جاية العزومة أكل من ايدي ..ربنا يديم المحبة اللي بينا”.

شيرين عبد الوهاب في منزل سميرة سعيد

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب في ضيافة سميرة سعيد في منزلها يوم الأحد المنقضي، وأعربت سميرة سعيد عن سعادتها بتلك الزياة، فكتبت: "حبيبتي شيرين، انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر أني شوفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

وتصدرت شيرين عبد الوهاب مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد تلك الزيارة، كما أصبحت الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيدين بإنسانية سميرة سعيد وجمال شيرين عبد الوهاب.

أخر أغنيات سميرة سعيدة 

جدير بالذكر، أن أخر أغنيات سميرة سعيد كانت بعنوان “الجرباج”، والتي أتت كلماتها: " “كرباج نظرة عينيه في القلب عدلت المزاج والإحتياج والشوق زيادة كل ما دا الغرام على قلبي نادى اللي فات حمادة واللي جاي حمادة إبتهاج الضحكة مالية وشي حاسة بإنسجام مافيش كلام الشوق زيادة كل حبة المودة بقيت محبة فيه حاجات ما بقتش ينفع تستخبى، وفين ألاقي زيك إنت تاني مستحيل ده مستحيل قتيل.. قلبي قتيل الحب دا مالوش بديل ولا مثيل شتان الدنيا بعدك حاجة تانية الفرق بان ندغة لبان سكرها يحلى كل ما دا الغرام على قلبي نادى اللي فات حمادة واللي جاي حمادة جميل جميل جماله مستحيل غيرلي حالي قلب نهاري ليل جميل جميل نعنشة جنزبيل فرفشة دمه خفيف ويلي ويل ممتاز خد قلبي مرة واحدة فرصة وإنتهاز هو اللي فاز الشوق بيكبر كل ساعة صعب جدا يا جماعة أنا في غرامه دبت فعلا مش إشاعة”.

تابع موقع تحيا مصر علي