عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفو واقتناص الثلاث نقاط، لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف دون رد

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة، ولتحسين مركه في جدول الترتيب

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيراميكا

وعلى حسب القائمة المعلنة من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش، فالتشكيل سيشهد تواجد عدد كبير من اللاعبين الناشئين كما اعتلد الفريق لال المواجهات الأيرة في مسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في الدفاع: كريم فؤاد، أحمد عبد النبي، محمد شرقية، محمد عبد المنعم، محمد أشرف

في الوسط: محمد فخري، ميدو نبيل، أحمد عبد القادر

في الهجوم: أحمد سيد غريب، لويس ميكيسوني.

ترتيب الأهلي في الدوري قبل مواجهة سيراميكا في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة جمعهما من الفوز خلال 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجشي، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي)، ونتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من ( طلائع الجيش، سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي).

أما فريق سيراميكا، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 7 مباريات، تعادل في 16 مباراة، وخسر خلال 10 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي