عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. جمهور الأهلي يُودع "الحاوي" وليد سليمان في مباراة سيراميكا كليوباترا

وليد سليمان
وليد سليمان

يحرص جمهور النادي الأهلي، على التواجد في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، لتوديع آخر ما تبقى من الجيل الذهبي، وهو الحاوي وليد سليمان ، الذي يعد نهاية الموسم الحالي، هو نهاية مسيرته الحافلة مع المارد الأحمر، وذلك وفقاً لما أعلنه اللاعب في السابق.

تحيا مصر

توديع وليد سليمان في مواجهة سيراميكا كليوباترا الليلة

وسيقوم الجمهور بتوديع اللاعب في الملعب اليوم، فعلى الرغم من عدم  تواجده في القائمة بسبب الإصابة في الرقبة، إلا أنه يحرص على التواجد خلال مواجهة اليوم التي تنطلق في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم، لتوديعهمن جانب الجماهير الحمراء التي ترافق الفريق خلال مواجهة اليوم.

ويحظى الحاوي، بشعبية جارفة وحب كبير من جانب الفئات المختلفة لجماهير النادي الأهلي، وذلك نظراً لما قدمه على مدار مشاركته مع الفريق منذ تواجده في عام 2011.

اعتزال وليد سليمان

وليد سليمان، كان قد أعلن عن اعتزاله بمجرد نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد حصد الفريق لبرونزية كأس العالم عقب الفوز على حساب فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، في شهر فبراير الماضي.

ويكن الجمهور مشاعر حب واحترام لـ الحاوي سليمان، الذي بدأ مسيرته مع النادي الأهلي منذ عام 2011، وكان مشواره حافل بالبطولات والإنجازات واللحظات السعيدة مع القلعة الحمراء.

ويعد الجمهور، وليد سليمان، واحداً من أبناء النادي الذين لم يترعرعوا بين جدرانه، لذلك لحظات اعتزاله لكرة القدم كانت صعبة مليئة بالدموع واللحظات الحزينة.

أرقام وبطولات وليد سليمان مع الأهلي

تمكن الحاوي، من تسجيل 67 هدفاً على مدار مشاركته مع الفريق ، وتُوج بـ 21 بطولة ما بين 6 بطولات دوري ممتاز، و وبطولتي كأس مصر، إضافة إلى  4 بطولات دوري أبطال إفرييقا، 5 ألقاب كأس السوبر المصري، و3 بطولات من السوبر الإفريقي، وبطولة واحدة للكونفدرالية، إضافة لبرونزيتين في كأس العالم للأندية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي