عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوبر لوسيل.. هل يتسبب الأهلي في هزيمة الزمالك أمام الهلال السعودي؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

ينتظر محبي وعشاق نادي الزمالك، انطلاق مباراته أمام فريق الهلال السعودي، والتي تجمع بينهما ضمن بطولة كأس سوبر لوسيل، على الأراضي القطرية في شهر سبتمبر المقبل.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 9 من سبتمبر المقبل، على ملعب لوسيل الذي يحتضن افتتاحية بطولة كأس العالم قطر 2022، بداية من نوفمبر المقبل.

ويسعى فريق الزمالك، لتحقيق الفوز وحصد اللقب للمرة الثانية على حساب لزعيم السعودي، حيث كان قد حققه نادي الزمالك من قبل على حساب الهلال نفسه في عام 2018، بعد الفوز في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الهلال يسعى لـ الثأر من الزمالك

فريق الهلال السعودي، يدخل المباراة رافعاً شعار “ لابديل عن الفوز”، وذلك لرد اعتباره بعد الهزيمة في مباراته السابقة أمام فريق الزمالك عام 2018، والتي تمكن خلالها الفارس الأبيض من اختطاف اللقب من الفريق السعودي،بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

كما أنه من الممكن أن يقع نادي الزمالك، ضحية لـ الهلال، الذي يود الأخذ بثأره من نادي الزمالك، رداً لهزيمته برباعية أمام النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي جمعت بين الفريقين في فبراير الماضي.

وتلقى الزعيم، هزيمة قاسية من المارد الأحمر، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في البطولة التي أقيمت على الأراضي القطرية مطلع العام الجاري.

وسقط الهلال، بنتيجة أربعة أهداف أمام النادي الأهلي، سجلهم كل من ( ياسر إبراهيم هدفين، عمرو السولية، وأحمد عبد القادر)، وحصد وقتها الفريق الأحمر البرونزية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه.

وقوع الهلال أمام فريق مصري، سيكون رده بالسلب على نادي الزمالك، الذي من الممكن أن يتأثر بانتقام الهلال، ويخسر اللقب المنتظر من جانب جماهير الزمالك.

ويمني الفارس الأبيض، النفس بأن لا يقع أسير الانتقام من الهلال، وتسير المباراة نحو الجانب الذي يريده ويحقق اللقب من الملعب الذي يحتضن افتتاحية بطولة كأس العالم بقطر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي