عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ليلى: «كنتي نصفي الأفضل وستظلي كذلك»

ملك أحمد زاهر وشقيقتها
ملك أحمد زاهر وشقيقتها ليلى

حرصت الفنانة ملك أحمد زاهر على الاحتفال بيوم ميلادها الذي يحل اليوم الثلاثاء 30 اغسطس، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة لها، تعرب من خلالها عن شدة حبها لها وامتنانها لوجودها في حياتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال ملك أحمد زاهر بعيد ميلاد شقيقتها

رسالة ملك أحمد زاهر لشقيقتها في عيد ميلادها

شاركت ملك أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها يجمع لحظاتها مع شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وكتبت عليها:  «إلى طفلتي وابنتي وشريكي في كل شيء حرفيًا، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأشرقتها روحك الساحرة».

منشور ملك زاهر لشقيقتها 

وتابعت ملك أحمد زاهر حديثها: «30 أغسطس هو يوم باركني الله بأعظم هدية يمكن أن يتلقاها أي شخص على الإطلاق: أخت تموت من أجلها، وصديقة أفضل للاحتفاظ بها إلى الأبد وابنة للقتال من أجلها. لقد كنت دائمًا نصفي الأفضل وستظل كذلك إلى الأبد، رؤيتك تكبر لسيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، هذا وعد بالوفاء به.. أنا فقط سأفعل.... شكرا لك على وجودك».

ملك أحمد زاهر تتألق في فيلم فارس

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر مشاركتها في فيلم "فارس" بجانب كلا من النجوم أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، ومن المقرر أن يشارك به الفنان صلاح عبد الله كضيف شرف.

اخر أعمال ملك زاهر الدرامية

وكانت قد شاركت ملك زاهر في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «نسل الأغراب» من تأليف وإخراج محمد سامى  وخاض بطولته نخبة من نجوم الفن وهم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

ودرات أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية، وحق المسلسل مشاهدات عريمة في ذلك الوقت وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي