عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكومة تنفي تجريف حديقة أنطونيادس بالإسكندرية وقطع الأشجار النادرة بها

تحيا مصر

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بيانَا بشأن من تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول تجريف حديقة أنطونيادس بالإسكندرية وقطع الأشجار النادرة بها.

تحيا مصر

تجريف حديقة أنطونيادس بالإسكندرية

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بالتواصل مع محافظة الإسكندرية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتجريف حديقة أنطونيادس بالإسكندرية أو قطع الأشجار النادرة بها.

أحد أهم الحدائق التراثية القديمة بالإسكندرية

وأوضحت محافظة الإسكندرية، أن حديقة أنطونيادس تعد أحد أهم الحدائق التراثية القديمة بالإسكندرية التي لا يمكن المساس بها، مُشددةً على تنفيذ خطة شاملة لتطوير الحديقة ورفع كفاءة جميع خدماتها، مع الحفاظ على كافة محتوياتها من التماثيل والنباتات والأشجار النادرة الموجودة بها، وذلك بهدف إعادتها لرونقها وطابعها التراثي التي كانت عليه، لتصبح بذلك مركزاً ترفيهياً حضارياً اجتماعياً بالمحافظة.

المحافظة تناشد الإعلام تحري الدقة في نشر المعلومات 

وناشدت محافظة الإسكندرية، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

 

تابع موقع تحيا مصر علي