عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يطمئن على الحالة الصحية للاعب المنتخب الوطنى محمد الننى

محمد النني
محمد النني

أجرى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، منذ قليل اتصالاً هاتفياً بنجم منتخب مصر محمد الننى لاعب نادى الإرسنال الإنجليزي للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة فى مباراة فريقه أمام فريق "فولهام فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويرصد تحا مصر التفاصيل:

فيما وجاء ذلك فى إطار حرص وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة سفراء الرياضة المصرية المحترِفين فى مختلف الدوريات فى كافة الألعاب الرياضية، والاطمئنان على أوضاعهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق مع فرقهم الأجنبية، والتواجد معهم خلال أى أزمات قد تواجههم.

وقد أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته للاعب محمد الننى بالشفاء العاجل، والعودة إلى الملاعب فى أسرع وقت، مُستمعاً إلى خطة العلاج التى سيخضع لها اللاعب الفترة المقبلة، والجدول الزمنى المُحدد لها حتى الشفاء من الإصابة التى لحقت به، والعودة للتألق بالملاعب الإنجليزية.

موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا

يدخل فريق أرسنال مباراته غداً الأربعاء، أمام نظيره أستون فيلا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال ضد فريق أستون فيلا عبر قنوات أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجانرز أمام إيفرتون، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط.

ويسعى الفريق المحترض ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لتحقيق الفوز ومواصلة سكة الانتصارات، ليتواصل تربعه على عرش البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي