عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: مصطفى فتحي قريب من الانتقال لـ الأهلي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري، أن مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، بات قريب من الانتقال للنادي الأهلي خلال حركة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع مصطفى فتحي

وأشارت التقارير، إلى أن مسئولاً بالنادي الأهلي تواجد في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، لإنهاء التعاقد مع لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي، وتم تقديم عرض مالي لضم اللاعب.

كما أكدت على أن رغبة اللاعب هي الفاصلة في قصة انتقاله من الفريق السعودي للنادي الأهلي، فاللاعب يسعى لخوض تجربة مختلفة داخل أورقة النادي الأهلي بالرغم من أهن الغريم التقليدي لناديه السابق “الزمالك”.

أزمة مصطفى فتحي مع نادي التعاون

وحرص تحيا مصر، على التواصل مع أحد مسئولي نادي التعاون السعودي، لمعرفة تفاصيل الأزمة التي تواجه اللاعب مع النادي السعودي، ولمعرفة أيضاً تفاصيل العروض المقدمة له، وعن إن كان هناك مفاوضات من النادي الأهلي لضم اللاعب، أم أنها مجرد تكنهات واجتهادات صحفية.

وقال المصدر السعودي، في تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر: “ الذي أعرفه أنه لا يوجد مشكلة مع فتحي، كل ما في الأمر أنه لم يتمكن من مغادرة مطار القاهرة للانضمام لمعسكر الفريق بهولندا وذلك بسبب الخدمة العسكرية، ولهذا السبب تغيب اللاعب عن معسكر فريق التعاون”.

وأضاف: “ التعاون متمسك باللاعب، ولكنه في الوقت الحالي لديه 3 عروض من أندية دوري المحترفين واحد منهم صاعد جديد للدوري السعودي، واثنين من أندية متوسطة جدول الترتيب بالدوري”.

أرقام مصطفى فتحي مع التعاون

وقدم مصطفى فتحي، مستويات مميزة مع فريق التعاون الذي انضم له خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وساهم بشكل كبير في بقائه في الدوري، بعدما تمكن من تسجبل 4 أهداف، وصناعة 6 آخرين، خلال 14 مواجهة خاضهم اللاعب بقميص النادي السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي