عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعيب أخلص فعشقه الجمهور.. نجوم الفن يودعون وليد سليمان بكلمات مؤثرة

وليد سلمان
وليد سلمان

حرص كلا من الفنان أحمد السعدني والفنان كريم فهمي، على توديع لاعب كرة القدم الشهير وليد سليمان أحد أعضاء فريق النادي الأهلي بكلمات مؤثرة، وذلك بعد إعلانه اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير توديع نجوم الفن لـ وليد سليمان بعد رحلة كفاحه مع النادي الأهلي

أحمد السعدني لـ وليد سليمان: بنحبك انت وشنطة الإجوال

كتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “من سنين كتير اوي وليد سليمان كلمني مره في التليفون قالي بالنص ارجوك خلي العمده يكلم الوزير عشان يسيبوني اروح الاهلي كان حيموت حرفياً عشان يروح الاهلي و لما راح مبخلش بحاجه كان مثالاً للعطاء و الرجوله و الحرفنه و الاخلاق العاليه”.

وتابع أحمد السعدني حديثه، كاتبا: “ وليد سليمان لازم يكون مثل يحتذي بيه في تكريم المخلصين الموهوبين ولاد الناس المتربيين بنحبك انت و شنطة الاجوال”.

كريم فهمي: لعيب أخلص فعشقه الجمهور

وشارك الفنان كريم فهمي صورة للنجم وليد سليمان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام، وعلق عليه، قائلا: “شكرا يا وليد يأخر المهوبين لعيب أخلص فعشقه الجمهور”.

كريم فهمي 

أخر أعمال أحمد السعدني

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان أحمد السعدني مشاركته في مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم إلهام شاهين وإدوارد ومنة شلبي ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعلي الشجيري وعزت زين، وآحمد السعدني وأيمن عزب وعادل كرم وآخرين والمسلسل تأليف محمد هشام عبية وتحت إشراف المخرجة كاملة أبو ذكري

 كما شارك السعدني أيضا، في مسلسل منورة بأهلها والذي يظهر خلاله في شخصية ضابط شرطي يحقق في قضايا قتل الشباب، كما يقع في حب الفنانة غادة عادل خلال الأحداث ويشارك في بطولة المسلسل الذي عرض عبر منصة شاهد كلا من باسم سمرة وغادة عادل وناهد السباعي وليلى علوي وعباس أبو الحسن وسلوى خطاب وكريمة منصور، وسلوى محمد علي والعمل تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

تابع موقع تحيا مصر علي