عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتقدم على سيراميكا بهدف في الشوط الأول أمام فى الدوري

تحيا مصر

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا، بنتيجة هدف وحيد دون رد، حيث سيطر التعادل السلبي على أول 15 دقيقة  المقامة حالياً على ‏استاد الأهلي والسلام ضمن مواجهات الجولة الـ34 الأخيرة من بطولة الدوري ‏الممتاز .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما شهدت أحداث المبارة في الدقائق الأولى هجوم من الفريقين وفرض الأداء المتحفظ نفسه وأختفت الخطورة على المرمى وأن كانت هناك محاولات متباعدة من جانب عبد القادر وميكيسوني وأحمد سيد غريب في الأهلي ، ومن جانب باسم مرسي ومصطفى ميسي وشادي حسين.

تشكيل النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع:  كريم فؤاد، رامي ربيعة، أحمد عبد النبي، محمد عبد المنعم، محمد أشرف.

في خط الوسط: ميدو نبيل، محمد فخري، أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب، لويس ميكيسوني.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة جمعهما من الفوز خلال 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من  فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجشي، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي، ونتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من  طلائع الجيش، سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا اليوم

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

تابع موقع تحيا مصر علي