عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يعلق على تعاونه مع إبراهيم عيسى في مسلسل "حضرة العمدة"

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بتعاونه مع الكاتب إبراهيم عيسى في مسلسل "حضرة العمدة" مشيرًا إلى أن المسلسل سيكون من الأعمال الهامة، وطالب جمهوره ومتابعيه بالدعاء بالتوفيق.

تحيا مصر يرصد تعليق محمد محمود عبد العزيز على مشاركته في مسلسل "حضرة العمدة"

حيث نشر محمد محمود عبد العزيز صورة له رفقة الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والمنتج ريمون مقار عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "يا مسهل يا كريم يا رب، حضرة العمدة عمل درامي مهم إن شاء الله مع الأستاذ إبراهيم عيسى، دعوات حضراتكم، وأسألكم الدعاء والفاتحة لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

ومن جانبه حرص عدد من المشاهير على تهنئة محمد محمود عبد العزيز على مشروعه الفني الجديد، حيث علق على منشوره الفنان كريم عفيفي قائلًا: "مبروك بالنجاح يا رب"، وعلق الفنان طلعت أحمد قائلًا: "مبروك".

الإعلان عن مسلسل "حضرة العمدة"

ويذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في وقت سابق قد أعلن عن مسلسله الجديد "حضرة العمدة" من خلال نشره صورة له رفقة محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "في مجموعة فنون مصر مع الرائعين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد توقيع مسلسلي الجديد حضرة العمدة بطولة المدهشة روبي".

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل "البيت بيتي" الذي تم طرحه يوم 26 من شهر مايو الماضي عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رعب حول شاب يريد استرداد ميراثه ولكي يفعل ذلك يدخل إلى مغامرة مرعبة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سليمان عيد، عبد الرحيم حسن، علا رامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي