عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق ليفربول ضد نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 5 تقاط، بينما نيوكاسل، يأتي في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

فيما وحقق فريق ليفربول فوز عريض أمام بورنموث بعدما سحقه بتسعة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية، بينما فريق نيوكاسل فقد تعادل إيجابيًا أمام ولفرهامبتون بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة ذاتها.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكسال اليوم في الدوري

في حراسة المرمي: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أرنولد- جوميز- فان ديك- أندي روبرتسون.

في خط الوسط: إليوت- فابينيو- جوردان هندرسون.

في خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو- لويس دياز.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويحتل ليفربول المركز التاسع برصيد برصيد 5 نقاط، جمعهما من الفوز خلال مواجهة بورنموث، وتعادل في لقاءين أمام كلاً من فولهام، كريستال بالاس، وتلقى خسارة وحيدة في الجولة الثالثة أمام فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويتفوق نيوكاسل نسبياً عن الريدز، فهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 3 لقاءات، والم يتلقى أي خسارة حتى الآن في البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي