عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نهاية الموسم.. جمهور الأهلي في حيرة بسبب سواريش

تحيا مصر

انتهى موسم هو الأسوأ للنادي الأهلي، منذ فترة كبيرة، فالفريق أنهى مشواره في الدوري محتلاً المركز الثالث وهي واقعة لم تحدث كثيراً، فآخر مرة احتل فيها الفريق الأحمر هذا المركز كان عام 1992، إضافة لخسارته للقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، ليُسدل الستار على موسم كان للنسيان بالنسبة للقلعة الحمراء.

تحيا مصر

حيرة جمهور الأهلي بسبب سورايش

على الرغم من سوء نتائج الفريق تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، إلا أن الإدارة لم تعلن حتى الآن مصير المدرب الذي خسر لقبي الكأس والدوري رفقة الفريق الأحمر، سواء رحيله أوا استكمال الموسم المقبل.

تصريحات سواريش التي أعقبت مباراة الأمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نهاية الدوري، أحدثت جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي، فعندما سُئل المدرب عن مصيره مع الفريق، أكد على أن الإدارة لم تبلغه بأي شيء سوى الاستعداد للموسم المقبل.

شوبير يحسم الجدل في رحيل سواريش

وحسم الإعلامي أحمد شوبير، الجدل في قضية رحيل سواريش عن الأهلي من عدمها، قائلاً عبر برنماجه الصباحي عبر إذاعة “أون تايم سبورتس”:"  النادي الأهلي لديه قرار نهائي برحيل سواريس،  وكان من المفترض أن يرحل قبل مباراة سيراميكا لكن الرأى بالاجماع انتصر لمنحه الفرصة لنهاية الموسم".

حسم شوبير، لم يكن واضحاً لهذه القصة، فاللاعب الأهلي السابق، اختتم حديثه، لجملة غامضة تُنباً بما لا قد يحمد عقباه من جانب جماهير النادي الأهلي، قائلاً: هل بعد رفض كيروش وخاليلوزيتش تولي تدريب النادي الأهلي، يجعل سواريش مستمراً في منصبه ويقود الأهلي فنياً خلال الموسم المقبل".

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

أداء شباب الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر أمس وانتهت بتفوق الأهلي بـ 4 أهداف نظيفة، طمئن البعض على الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن البعض كان قد فاقداً للأمل في تقديم الفريق لأداء مميز، خلال رحلة هذا الموسم.

تفوق الأهلي برباعية نظيفة لكل من ( لويس ميكيسوني، رامي ربيعة، أحمد سيد غريب، و رأفت خليل)، جعل الفريق يرتقي للنقطة 70 ويختتم مشوار البطولة في المركز الثالث، بعد أن حقق الفوز خلال 19 مباراة، تعادل خلال 10 مباريات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات فقط أمام كل من ( يبراميدز، طلائع الجيش، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي