عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب استبعاد لاعبي الزمالك من قائمة المنتخب الأولية

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة الفراعنة الأولية للمعكسر المقرر انطلاقه بداية من يوم 13 سبتمبر المقبل وحتى 27 من الشهر ذاته، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر أي عقب انتهاء الأندية المصرية من المشاركات الإفريقية.

تحيا مصر

قائمة منتخب مصر وأسباب استبعاد لاعبي الزمالك

وشهدت القائمة غياب جماعي للاعبي نادي الزمالك وكذلك لاعبي فيوتشر، بالرغم من تألقهم خلال مواجهات هذا الموسم في بطولة الدوري الذي حصده الفارس الأبيض للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وجاء سبب استبعاد لاعبي الفريقين بالتحديد بسبب انشغالهم بالمشاركات الإفريقية، فالزمالك تقرر مشاركته من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إضافة لانشغاله في التحضير لمباراة كأس سوبر لوسيل أمام فريق الهلال السعودي مساء يوم 9 سبمتبر المقبل، كما أن فريق فيوتشر سيخوض مباراة في دور الـ 64 من بطولة الكونفدرالية لأول لمرة في تاريخه.

وجاءت القائمة المعلنة من جانب البرتغالي فيتوريا كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، محمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر، كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال، باهر المحمدي، علي جبر، أيمن أشرف، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل دونجا، محمد إبراهيم، محمود حمادة، مروان عطية.

خط الهجوم: إسلام عيسى، عبدالرحمن مجدي، شادي حسين، أحمد عادل ميسي، أحمد مدبولي، مروان حمدي، ناصر منسي، أحمد شريف.

مؤتمر صحفي لـ فيتوريا

ومن المقرر أن يعقد فيتوريا، مؤتمراً صحفياً في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء الموافق 31 من أغسطس الجاري، بمقر اتحد الكرة، للحديث عن تفاصيل المعسكر الذي ينطلق في الثالث عشر من سبتمبر الجاري.

وسيتحدث فيتوريا، خلال المؤتمر عن التفاصيل الخاصة بالمعسكر، وعن القائمة المبدئية التي تم اختيارها لخوض المباريات الودية خلال المرحلة المقبلة.

وسيعلن المدير الفني للمنتخب الوطني، عن أسماء المحترفين يوم 4 سبتمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر، وذلك بعد انتهاء الأندية المصرية من خوض مباريات الدور التمهيدي ودور الـ 32 من من بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي