عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤمن زكريا وزوجته ضيفا صاحبة السعادة الإثنين.. وشيكابلا وعمرو السولية مفاجأة الحلقة

تحيا مصر

يحل اللاعب مؤمن زكريا وزوجته ريهام الشيمي ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الإعلامية والمنتجة إسعاد يونس، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد حلول مؤمن زكريا وزوجته ضيفا على صاحبة السعادة. 

شيكابلا وعمرو السولية ضيفا صاحبة السعادة

وتشهد الحلقة مفاجأة نظمتها إسعاد يونس لمؤمن زكريا وهي استضافة أصدقاءه شيكابلا وعمرو السولية.

وأشارت زوجة مؤمن زكريا في البرومو إلى أنه لم يقل لها كلمة بحبك مطلقًا من قبل، لتجبره إسعاد يونس على النطق بها أمام الملايين من المشاهدين.

طرح البرومو الرسمي لحلقة مؤمن زكريا

وطرحت قناة دي إم سي، البرومو الرسمي للحلقة وعلقت عليه قائلة: صاحبة السعادة.. راجعالكم من تاني وجايبه معاها أحلى هدية.. مؤمن زكريا وأسرته وأصحابه شيكابالا وعمرو السولية في حلقة استثنائية جدا استنوهم يوم الاثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc.

محمد منير يدعم مؤمن زكريا

حرص الكينج محمد منير على توجيه التحية لـ مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، أثناء حضور الأخير لحفله المقام بالساحل الشمالى، متمنيا له الشفاء العاجل.

من جانبه، ردت إسعاد يونس على كل من اتهامها، بارتداء باروكة، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:"  بقالى 8 سنين متهمة إنى بلبس باروكة و معرفش ايه وجه الاتهام أنا حرة حتى ألبس حلة على دماغى".

وحرصت إسعاد يونس على إجراء مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر تستطيع" مع الإعلامي أحمد فايق لتهنئ مونيكا محاربة السرطان والمتفوقة بالثانوية العامة على نجاحها ووعدتها أن تحل ضيفة في كواليس برنامج "صاحبة السعادة".

وتابعت إسعاد يونس أنها فخورة بنجاح مونيكا وسعيدة جدا برغبتها في مقابلتها بشكل شخصي ويعد ذلك تكريما بالنسبة لها لأنها نموذج مشرف لشابة تمكنت من مواجهة صعوبات الحياة وأعطت درس اليوم لكل مشاهد أن يمتن لنعم ربنا.

وأردفت إسعاد أن مونيكا شخصية لديها رؤية أكبر من سنها وعلى الرغم من صعوبة المحنة التي واجهتها لديها القدرة على اتخاذ القرار وهذا نتيجة نشأتها في أسرة تعلم جيدا رسالتها اتجاه ابنتهم وسوف تتمكن من هزيمة المرض وتحقيق أحلامها بإذن الله.

تابع موقع تحيا مصر علي