عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير برتغالية: الأهلي يُقيل ريكاردو سواريش من منصبه

تحيا مصر

أشارت تقارير برتغالية، إلى أن النادي الأهلي قام بتوجيه الشكر لـ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بقيادة ريكاردو سواريش، من منصبه وذلك على خلفية سوء نتائج الفريق تحت قيادته.

تحيا مصر

إقالة سواريش من تدريب الأهلي

وأكدت التقارير، على أن النادي قام بإقالة المدرب من منصبه، بعد سوء النتائج التي أودت بالفريق لاحتلال المركز الثالث في جدول الترتيب، لتكون تلك المرة الرابعة في تاريخ الفريق، والأولى منذ قرابة الـ 30 عام.

وانتظرت إدارة النادي الأهلي، انتهاء موسم الفريق حتى يتم إبلاغ المدرب بالقرار، وجاري العمل داخل النادي على استقطاب مدرب أجنبي ذائع الصيت حتى يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

واشترطت الإدارة بأن يكون المدرب القادم، قادر على قيادة الفريق للتتويج بالبطولات وكذلك قادر على تحمل الضغوطات والصعوبات التي قد تواجهه أثناء قيامه بالعمل داخل النادي.

مباراة الأهلي وسيراميكا

وتعد مباراة الأمس التي خاضها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، كانت هي الأخيرة للبرتغالي سواريش الذي تولى قيادة الفريق مطلع يوليو الماضي، خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وحقق الفريق آخر انتصار في البطولة المحلية بنتيجة 4 أهداف نظيفة، سجلهم كل من ( أحمد سيد غريب، رامي ربيعة، لويس ميكيسوني، رأفت خليل).

ترتيب الأهلي في الدوري

واحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، طلائع الجيش، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( طلائع الجيش، يبراميدز، سموحة، المضري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي