عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فينجادا يكشف لـ تحيا مصر حقيقة تعاقد الأهلي مع كيروش خلفاً لـ سواريش

نيلو فينجادا
نيلو فينجادا

دخل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، ليكون خليفة مواطنه ريكاردو سواريش، والذي تم توجيه الشكر له  من جانب القلعة الحمراء، لتبدأ رحلتهم في التعاقد مع مدرب جديد خلال المرحلة المقبلة.

فينجادا يكشف  لـ تحيا مصر حقيقة تعاقد الأهلي مع كيروش 

وفي هذا الصدد، حاول تحيا مصر، معرفة حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي كيروش صاحب آخر تجربة أجنبية مع المنتخب الوطني، فتم التواصل مع نيلو فينجادا مدرب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لمعرفة آخر التطورات في تعاقد المارد الأحمر مع مواطنه صاحب الـ 69 عام.

وقال فينجادا في تصريحات خاصة وحصرية لـ تحيا مصر، أنه بالفعل كيروش لديه عرضاً لتدريب النادي الأهلي، وهناك مفاوضات تتم معه من جانب أحد المسئولين بالنادي، لكنه إلى الآن لم يتخذ القرار الرسمي بشأن هذا العرض.

وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد المصري: “ أنا صديق مقرب للغاية من السيد كيروش، وكإخوة تحدثت معه عن كل شئ، لكنه لا يحتاج إلى الاقناع، فهو لديه المعرفة والقدرة على اتخاذ أفضل القرارات”.

وواصل تصريحاته لـ تحيا مصر،قائلاً: “مستر كيروش يحل بعض القضايا المتعلقة به في الوقت الحالي، ويرتب أشياء سيعلنها في القريب العاجل”.

وأتم: ما أعرفه أنه لن يقبل في الوقت الحالي بأي عروض قادمة من أندية، فهو يبحث عن عروض لتدريب المنتخبات".

مشوار سواريش مع الأهلي بعد رحيله

وفي نفس السياق سلط تحيا مصر الضوء على مشوار البرتغالي سواريش مع النادي الأهلي خلال 60 يوماً فقط.

_ تولى سواريش تدريب النادي الأهلي خلفاً لـ بيتسو موسيماني مطلع يوليو الماضي.

_ قاد الفريق خلال 17 مباراة هذا الموسم في بطولتي كأس مصر والدوري.

_ حقق الفوز خلال 9 مباريات أمام كل من ( فيوتشر، بتروجيت، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، مصر المقاصة في مبارتي كأس مصر والدوري، الجونة، سيراميكا كليوباترا، إنبي).

_ تلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( الزمالك، بيراميدز، طلائع الجيش)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي).

_ استقبلت شباك النادي الأهلي 5 أهداف من كل من  الزمالك ( هدفين)، بيراميدز (هدفين)، وطلائع الجيش هدف وحيد، ليكون هو الأقوى دفاعياً في المسابقة باستقباله طوال 33 مباراة، 21 هدفاً.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي