عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يكشف اسم شخصيته في فيلمه الجديد "ع الزيرو" | شاهد

محمد رمضان - فيلم
محمد رمضان - فيلم ع الزيرو

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه مجموعة من الصور خلال كواليس فيلمه الجديد “ع الزيرو” المقرر طرحه في العام الجديد، بمجرد الإنتهاء من تصويره

تحيا مصر يرصد لكم صور محمد رمضان من كواليس فيلم “ع الزيرو”

محمد رمضان وفيلم "ع الزيرو"

وعلق محمد رمضان على الصور عبر حسابه الرسمي بإنستجرام: "شخصية دراجون من تصوير فيلم ع الزيرو.. بإذن الله 2023 بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح".

وقد ظهررمضان في الأيام القليلة الماضية، مع عدد كبير من أهالي منطقة بولاق أبو العلا أثناء تصوير مشاهده هناك لفيلم "ع الزيرو"، وكانت الأهالي محتشدين حوله بكثرة لتحيته وأخذ الصور معه.

تصوير فيلم “ع الزيرو” في منطقة بولاق

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو له أثناء تواجده في منطقة بولاق أبو العلا بين أهاليها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "شكرًا أهالي بولاق أبو العلا على تعاونكم وحسن استقبالكم لنا النهاردة أثناء تصوير فيلم ع الزيرو، إنتاج جمال العدل، إخراج ماندو العدل، قريبًا في جميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

نيللي كريم مع محمد رمضان في “ع الزيرو”

ويذكر أن النجمة نيللي كريم قد أعلنت يوم الإثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري عن بداية تصوير فيلم "ع الزيرو"، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان".

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان أغنية "ما يركبش بسكلتة" التي تم طرحها يوم 20 من شهر أغسطس الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان الباور العالي، وتقول كلماتها: "خد متخافش أنا لما بحضر اخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في أسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد أنا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي أنا عارف ان انتوا .. متغاظين .. أوي أوي .. متغاظين".

تابع موقع تحيا مصر علي