عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منظم معارض "كلنا واحد": نوفر شنط مدرسية للطلبة تبدأ من 50 جنيه

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

قال عمرو خلف، منظم معارض  "كلنا واحد"، إن مبادرة "كلنا واحد" تعمل على مسارين؛ المسار الأول امتداد المرحلة 22 التي بدأت في شهر مارس الماضي ومستمرة حتى نهاية العام والتي توفر المواد الغذائية والسلع الاستراتيجية للمواطنين بأسعار ميسرة في ظل الصعوبات التي يواجهها العالم في الفترة الحالية، والمسار الثاني هي توفير المستلزمات المدرسية للطلبة التي تبدأ مع الأول من سبتمبر. 

وأضاف "خلف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن معارض مبادرة "كلنا واحد" دائما تحظى بإقبال شديد جدا من المواطنين، حيث إن المواطن لم يكن يتخيل بأن يجد مستلزمات المدارس والأدوات المدرسية بأسعار مميزة، "سعر القلم نفس سعره السنة اللي فاتت". 

منظم معارض “كلنا واحد”: نوفر الأدوات المدرسية بأسعار وجودة متميزة 

وأردف منظم معارض "كلنا واحد" أنه يتم العمل وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي والعمل على الوقوف بجانب المواطن في الفترة الحالية، مؤكدا أن المبادرة لديها خبرة كبيرة في التعامل مع المواطن وتوفير كم كبير من مستلزمات المدارس وكل ما يحتاجه المواطن المصري، موضحا أنه يوجد زيادات كبيرة في أسعار الأوراق ووقف في الاستيراد ومشاكل كبيرة في الورق في العالم كله خلال الأشهر الأخيرة، وفي الفترة من شهر مارس الماضي وحتى الآن ظهرت مصانع مصرية فائقة الجودة تعمل على تصنيع منتجات وأوراق مميزة يتم عرضها داخل المعرض. 

وواصل، أن معارض "كلنا واحد" عملت على تغطية الأزمات التي تعاني منها المواطنين في الأوراق، حيث تم توفير الكشاكيل والأدوات المدرسية من مصانع مصرية وصناعة محلية فائقة الجودة، لافتا إلى أنه يوجد مصانع محلية شاركت في الأدوات المدرسية، "علبة الألوان بـ 10 جنيه بعد ما كانت بـ20 و30 جنيه السنة اللي فاتت". 

وأكد أن الأزمة العالمية كان لها بادرة إيجابية وهي ظهور الصناعة المحلية بشكل قوي وبجودة متميزة وبأسعار أقل، حيث تتواجد الصناعة المحلية بنسبة 80 إلى 100% في المستلزمات والأدوات المدرسية بجودة متميزة للمواطن المصري، موضحا أن مبادرة "كلنا واحد" متواجدة بـ 837 منفذ وسلسلة يشاركوا في المبادرة، ويوجد 6 معارض رئيسية، و17 معرض فرعي. 

وواصل أن الشنط المدرسية تتواجد في المعرض بأسعار تبدأ من 50 جنيه إلى 70 جنيه، “الشنط اللي موجودة بـ 350 جنيه متواجدة بـ 180 جنيه وأسعار مميزة جدا”. 

تابع موقع تحيا مصر علي