عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق محدود بأحد منازل قرية العواونة ببني سويف

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمعاونة الأهالي من السيطرة على حريق محدود شب، اليوم الاربعاء، بأحد منازل قرية العواونة بمركز إهناسيا ببني سويف، نتيجة ماس كهربائي، دون وقوع أية خسائر بشرية.

تحيا مصر

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغًا بنشوب حريق بأحد منازل قرية العواونة بدائرة مركز شرطة إهناسيا، وتم الدفع بسيارة ومعدات الإطفاء لموقع البلاغ.

وبالإنتقال تبين نشوب الحريق بمنزل "محمد سيد رمضان" وتمكنت قوات الحماية المدنية بمعاونة الأهالي من السيطرة على النيران وإخماد الحريق، الذي نشب بسبب ماس كهربائي، دون وقوع أية خسائر بشرية.

وجرى إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

مصرع شاب إثر تعرضه لصعق كهربائى ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهدت مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، إثر تعرضه لصعق كهربائى في مدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، ونقل إلي المستشفي في محاولة لإسعافه وعند توقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته ونقلت جثة داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بوصول عمر.س.ج، 16 عامًا إلي مستشفي الفشن المركزي مصاباً بادعاء صعق كهربائى، وعقب توقيع الكشف الطبي عليه من الأطباء ومحاولة إسعافه تبين وفاته ونقلت جثته إلي مشرحة المستشفى.

ووجه مدير الأمن على الفور بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلي ذويه لدفنه بمقابر أسرتة.

النيابة العامة 

وتبين من  التحريات الأولية أن الشاب المتوفي، أصيب بصعق كهربائى من أحد اللوحات الإعلانية المتواجدة علي أحد أرصفة المدينة، كان بها ماس كهربائى، في أثناء تواجده مع والدته لتوصيلها إلي موقف الفشن بني سويف لتلقي جلسة غسيل كلوي داخل إحدي المستشفيات بالمحافظة، وتوفي فور وصوله إلي مستشفي الفشن المركزي متأثرا بإصابته بصعق كهربائى.

تابع موقع تحيا مصر علي