عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تشييع جثمان أمين العسال نجل سهير طه حسين من مسجد السيدة نفيسة

أمين العسال
أمين العسال

يتم اليوم تشييع جثمان الراحل أمين العسال، نجل الفنانة الراحلة سهير طه حسين من مسجد السيدة نفيسة، الذي توفى أمس بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم تشييع جثمان الراحل أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة اليوم 

نجوم الفن ينعون الراحل أمين العسال 

وقد حرص الفنان محمد علي رزق، صديقه الفنان أمين العسال، وكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. أمين العسال في ذمة الله، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويحسن إليك  يا رب”.

كما حرصت الفنانة شهيرة على نعيه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث قالت: خبر حزين حزين حزين رحيل صديقنا الجميل أمين العسال، شوف يا حبيبي أنت ارتحت من غدر الدنيا وقسوتها، أنت عانيت كتير من ضيق الحال ومن المرض ومن  الوحدة ومن تقصير كل اللي حواليك، ومع ذلك كنت متفائل ورامي حمولك على ربك، ودايمًا تبعت لي في واتساب أجمل المواقف المضحكة والنكت الحلوة لكي نضحك معًا.

وتابعت شهيرة: من ثلاث أيام فقط بعتلي بوست عن جدعنة الأصدقاء اللي ميتعوضوش وكأني منهم  والله يا أمز فرحت بالكلام ده بس قلت مافيش أجدع منك، أنت كان لازم تمشي مستحملتش أنت الضغوط النفسية دي، وخاصة لما الدنيا أعطتك ظهرها، بس روحت أنت لأكرم الأكرمين ولن تجد أحن منه عليك في أمان الله  ورحمته يعوضك بجنات النعيم  بمشيئته وأذنه ولا حول ولا قوه إلا بالله.

كما نعته الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: مع السلامة يا طيب أخيرًا ارتحت.. ربنا يجعل الليلة دي أجمل لياليك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك.. أمين العسال في ذمة الله.

أعمال أمين العسال 

وبدأ أمين العسال مشواره الفني منذ سنوات قليلة، وشارك فى العديد من الأعمال التي كانت بأدوار ثانوية منها:" وتبقى الأرض دائما، شمال يادنيا، المواطن برص".
وتميز العسال بموهبة التقديم، حيث قدم برنامج قص برلنت واستضافه خلاله العديد من النجوم من الوجوه الشابة

تابع موقع تحيا مصر علي