عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابه عن القاهرة 10 سنوات.. كاظم الساهر ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحل سفير الأغنية العراقية كاظم الساهر، ضيف في برنامج معكم منى الشاذلي وذلك بعد غيابه عن القاهرة لمدة 10 سنوات، وتذاع الحلقة عبر شاشة قناة سي بي سي ومن المتوقع أن تظى بمشاهدات عالية 

تحيا مصر يرصد لكم حلول كاظم الساهر ضيف منى الشاذلي بعد غياب 10 سنوات عن القاهرة 

تفاصيل حلقة كاظم الساهر مع منى الشاذلي 

تشهد الحلقة العديد من المفاجآت والتفاصيل التي يتحدث عنها كاظم الساهر لأول مرة، ويحكي عن تجارب ملهمة في حياته، كما يقدم للبرنامج وجمهوره، أغنية جديدة يقدمها لأول مرة تظهر للنور من كلماته وألحانه، هدية للبرنامج، كما تشهد الحلقة حضور عمر كاظم الساهر لأول مرة.

كاظم الساهر

وظهر كاظم في الإعلان التشويقي لحلقته في برنامج "معكم منى الشاذلي" وهو يغني عدد من أشهر وأنجح أغانيه وسط تفاعل حماسي من الجمهور الحاضر في الاستديو، ومن ضمن تلك الأغاني: أغنية "ما أحلى السهرة"، "آه يا أيتها الأنثى"، "هذا اللون"، "زيديني عشقًا"، وغيرها.

كاظم الساهر في مصر

من ناحية أخرى كان قد  أحيا الفنان كاظم الساهر حفلين غنائيين في مصر خلال الفترة القليلة الماضية، بعد غياب دام لـ 13 عاما، بدأها فب حفله بمدينة الساحل الشمالي، والذي كان بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم بشرى، وخرج كاظم الساهر أنذاك موجها رسالة شوف للجمهور المصري، قال فيها: "وحشتوني  انا مبسوط جدا اني معاكو .. الحمدالله ازمات وعدت واللي جاى كله كويس"، وسط ترحيب حار من الجمهور بمجرد صعوده على المسرح.  كما أحيا كاظم في يوم الثلاثاء المنقضي، حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية الذي لقى صدى واسع بين رواد السوشيال ميديا بعدما اقتحمت معجبة المسرح، وألقت نفسها في أحضان كاظم الساهر وكان الموقف بمثابة شيء مخجل للفنان، وبدأو الجمهور يتداولو صورة المعجبة ساخرين من الموقف الذي تعرض له كاظم الساهر.

حقيقة وقف كاظم الساهر في مصر 

وانتشرت أنباء بأن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية سابقا، هو السبب في وقفه عن الغناء في مصر، ولكن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا، قالت فيه: "ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق”.

تابع موقع تحيا مصر علي