عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اتركونا نعيش في سلام".. زوج دنيا بطمة يحسم الجدل حول انفصالهما

دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك

أثيرت حالة من الجدل في الأيام الماضية حول طلاق المطربة دنيا بطمة من المنتج محمد الترك، مشيرين إلى أنه قام بخيانتها مع أحد الأشخاص الأمر الذي لم تتحمله الفنانة طالبة منه الطلاق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة انفصال دنيا بطمة عن محمد الترك

انفصال دنيا بطمة عن محمد الترك

شارك محمد الترك صورة تجمعه بزوجته دنيا بطمة وأولاده عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلق عليها: “هذه مملكتي إتركونا نعيش في سلام.. لن أستسلم حتى أجمعكم كلمكم في صورة”.

منشور محمد الترك

اعتذار محمد الترك لـ دنيا بطمة

وسبق وأن قدم المنتج محمد الترك، اعتذاره لـ دنيا بطمة فقال: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر اعتذر لملكتي، وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبوها ولا يوجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها، فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنت سند لك ولا أستطيع أن أنسى، اعطيتيني جناحان لكي أطير من جديد وكلمتي كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك، أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، انتظرك بفارغ الصبر، اعشقك”.

رد دنيا بطمة على محمد الترك

من جانبة ردت دنيا بطمة على هذا الإعتذار بطريقة غير مباشرة من خلال نشر فيديو لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: "لا دا فاته وفاته، رمناه بماضيه وحكاياته، دا فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته”، وتعد تلك الأغنية من غناء أصالة، الأمر الي أعتبره الجمهور رفض دنيا بطمة هذا الإعتذار.

جدير بالذكر، أن دنيا بطمة مطربة شهيرة حصدت على عدة جوائز، أبرزها جائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط، وجائزة عالمية كأفضل فنانة صاعدة في حفل جوائز الباما بأمريكا، كما حصلت على جائزة أفضل فنانة مغربية لسنة 2019 من مهرجان الفضائيات العربية

تابع موقع تحيا مصر علي