عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز لـ منتقدي ظهور فيفي عبده بدون مكياج: “فاكرين قلة الأدب خفة دم”

فيفي عبده بدون مكياج
فيفي عبده بدون مكياج

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة صارمة لمنتقدي ظهور فيفي عبده بدون مكياج، وذلك بعدما قام بنشر فيديو لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” تنعي من خلال الراحل جورج الراسي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد ياسمين عز على منتقدي ظهور فيفي عبده بدون مكياج

ياسمين عز توجه رسالة صارمة لمنتفدي ظهور فيفي عبده بدون مكياج

وقالت ياسمين عز خلال برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه عبر قناة mbc مصر: "الست طالعة بطبيعتها في بيتها وحاطة طارحة على شعرها بتعزي صديقها تقومو تتنمرو عليها، ترضي إن حد يتنمر على أمك.. ليه فاكرين إن قلة الأدب خفة دم ، انت بتقتله.. لو فيفي عبده كانت طالعة فول ميكب كان نفس الناس دول قالوا هي رايحة عزاء ولا فرح.. خفوا من كلامكم الجارح عن الناس".

فيفي عبده بدون مكياج

وكانت قد ظهرت فيفي عبده في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبد على وجهها علامات الحزن لوفاة المطرب جورج الراسي، وتعمدت عدم وضع المكياج لإظهار حزنها، الأمر الذي دفع عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي للسخرية منها موجهين رسايل قاسية لها على سبيل الدعابة.

فيفى عبده بدون مكياج تنعى جورج الراسى وزينة المرعبى - اليوم السابع
فيفي عبده بدون مكياج

وفاة جورج الراسي

جدير بالذكر، أنه توفى جورج الراسي في صباح يوم السبت نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، وتحدثت شقيقته عن سبب وفاته مشيرة إلى أنه تعرض للقتل ولكم يكن وفاته قضاء وقدر، كما توعد للقاتل بأنها لن تصمت عن هذا الحدث، وتم تشييع جثمانه في مدافن الأسرة في عصر يوم الإثنين الماضي، في وسط حزن وبكاء وانهيار الوسط الفني واستقبلت أسرته جنازته بالطبل والرقص والأغنيات المختلفة، وكانت أكثر لقطة مؤثرة خلال الجنازة هو عندما قامت شقيقته بـ إحتضان مسجل الأغاني عندما بث أغنية شقيقها وانهارت بالبكاء واللطم، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه بكلمات مؤثرة تحمل في ثناياها شدة حزنهم على فراقه.

تابع موقع تحيا مصر علي