عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن: حب الناس كان أعظم حاجة بالنسبالي وفرق معايا نفسيا

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

كشف الفنان محمد عبد الرحمن عن تفاصيل أزمته الصحية، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد فعل محمد عبد الرحمن بعد دعاء الجمهور له 

محمد عبد الرحمن يكشف سعادته بردود فعل الجمهور بعد أزمته الصحية

وأعرب محمد عبد الرحمن عن سعادته بردود فعل الجمهور على أزمته الصحية، فقال: شوفت كيمة حب ودعوات قولت اي ده، الحمدلله كل دول بيحبوني، أنا مسكت الموبايل بعد ما رجعت البيت بـ أسبوعين ومكنتش مصدق اللي قريته، غير طبعا أصدقائي في الوسط الفني، بس حب الناس هو الأعظم والأحلى، وكنت مبسوط بيه أوي، وفرق معايا نفسيا".

أزمة محمد عبد الرحمن المرضية

وكان قد مر الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، بأزمة صحية شديدة أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في القلب، وذلك في الأيام القليلة الماضية، وانهالت الدعوات على محمد عبد الرحمن منذ أن أعلنت شقيقته عن خضوعه لتلك العملية سواء من الجمهور أو من زملائه داخل الوسط الفني.

وتحدث محمد عبد الرحمن عن تلك الأزمة، مشيرا إلى انه كان ذاهبا للمستشفى بعد أن تعرض لنقص في الأكسجين وزيادة في ضربات القلب، وتفاجئ هناك بان قلبه يعمل بنسبة 33 % فقط، ويحتاج بشكل عاجل لعملية قلب مفتوح، الأمر الذي أدى إلى دخوله في حالة صدمة لكنه بدأ يتماسك حتى خضع للعملية التي استمرت 7 ساعات وقام بها بتسليك 3 شرايين.

محمد عبد الرحمن يتألق في الدعوة عامة

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمد عبد الرحمن خلال الفترة الحالة في دور العرض المصرية فيلم “الدعوة عامة” والذي يشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم:  أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا،تأليف كريم سامى واحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث الفيلم حول  شاب يلعب دوره الفنان محمد عبدالرحمن الذي تنقلب حياته بسبب دعوة والدته وهى الفنانة سوسن بدر، لأنه لا يساعدها فى أى شئ، ولا يدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل فى طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، ويقعان جمعيهم فى فخ.

تابع موقع تحيا مصر علي