عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حفظي يعلن انضمامه إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية

محمد حفظي
محمد حفظي

أعلن المنتج المصري محمد حفظي انضمام إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، وتحديدًا في فئة أفضل ممثل، ومن المقرر إعلان أسماء الفائزين يوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر المقبل، بالولايات المتحدة الأمريكية بـ نيويورك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام المنتج محمد حفظي إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية

حيث نشر محمد حفظي صورة له على السجادة الحمراء لمهرجان جوائز الإيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "يسعدني أن أكون عضوًا في لجنة التحكيم لجوائز إيمي الدولية لعام 2022"، وبعد نشر محمد حفظي لذلك المنشور انهالت عليه التعليقات التي تهنئه بانضمامه إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية.

تفاصيل مشاركة محمد حفظي في لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية

ومن جانبه، يستعد المنتج محمد حفظي للسفر برفقة أعضاء الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية المانحة لجوائز الإيمي الدولية إلى أكثر من 25 وجهة في العالم بهدف عقد فعاليات جولة التحكيم نصف النهائية.

حيث تضم عملية التحكيم في جوائز الإيمي الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية 3 مراحل متتابعة، المرحلة الأولى تقام من شهر مارس إلى شهر مايو وتبدأ بعرض الأعمال المشاركة عبر شبكة الإنترنت، والمرحلة الثانية (جولة النصف نهائي) تبدأ من شهر يونيو وتنتهي في شهر سبتمبر بهدف اختيار أسماء المرشحين للفوز بالجائزة، وأخيرًا تقام الجولة الثالثة والأخيرة من شهر سبتمبر وحتى شهر نوفمبر من كل عام.

أخر أعمال محمد حفظي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كمنتج محمد حفظي فيلم "حامل اللقب" الذي تم طرحه في السينمات يوم 2 من شهر فبراير الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، محمد ثروت، محمد الكيلاني، عماد رشاد، علي الحميدي، ويزو، رضوى عادل، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، ومن إخراج هشام فتحي.

كما أنه يذكر أن أخر أعمال محمد حفظي كمؤلف مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي