عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوبر لوسيل.. موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

تحيا مصر

يدخل فريق كرة القدم بنادي الزمالك، تحدٍ صعب عندما يتواجه أمام فريق الهلال السعودي، في إطار منافسات بطولة سوبر لوسيل، الذي يُقام على الأراضي الفطرية.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء الجمعة القادم الموافق 9 من سبتمبر الجاري، على استاد لوسيل الذي سيستضيف افتتاحية بطولة كأس العالم بقطر، نوفمبر 2022.

وحصلت قناة بي إن سبورتس القطرية، على حقوق بث المباراة المنتظرة من جانب محبي وعشاق الملكي والزعيم.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز ومواصلة صحوته نحو حصد البطولات، فالفريق كان قد نجح في الجمع بين ثنائية الدوري وكأس مصر هذا الموسم، ويريد زيادة غلته من البطولات.

أما فريق الهلال، فيأمل في تحقيق الفوز وحصد البطولة، ليثأر من هزيمته في آخر لقاء جمعه بالزمالك ، في عام 2018، عندما تفوق الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الزمالك راحة من التدريبات

وحصل الفريق الأبيض على راحة عقب انتهاء مشاركته في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي نجح في حصد لقبه الثاني على التوالي والرابعة عشر في تاريخهو وذلك بفرمان من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يعود الزمالك للتدريبات الجماعية مساء غد السبت الموافق 3 من سبتمبر الجاري، ليبدأ استعداداته للمباراة المنتظرة.

أما فريق الهلال، ليواصل استعداداته في الوقت الحالي، خاصة وأنه يخوض الموسم الجديد من مباريات دوري محمد بن سلمان، والذي تمكن من حصدها نسخته الأخيرة بعد منافسة شرسة جمعته بنادي اتحاد جدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي