عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي صفقات الأهلي الجديدة 2023

صفقات الأهلي الجديدة
صفقات الأهلي الجديدة 2023

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. انتهى موسم 2022، وبدأ الحديث في الوقت الحالي عن تجهيزات الأندية للموسم الجديد، وعن الصفقات التي ستُبرم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومن بين الأندية التي تعد عُدتها لإبرام صفقات جديدة هو النادي الأهلي، الذي يبحث عن أسماء قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

وأصبح الحديث الدائر بين جمهور النادي الأحمر، عن الصفقات الجديدة لموسم 2023، والتي لم يُعلن عنها بأي شكل كان حتى الآن.

ويرصد تحيا مصر آخر اخبار صفقات الأهلي الجديدة 2023:

وتأتي صفقات الأهلي الجديدة 2023 كالتالي:

  • شادي حسين

يعد مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، هو أولى تدعيمات الفريق الأحمر للموسم المقبل، فقد حصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب مقابل بيع أحمد ياسر ريان بشكل نهائي لنادي سيراميكا.

  •  مصطفى شلبي

لاعب إنبي قد يكون أحد صفقات الأهلي الجديدة خلال الموسم المقبل، وذلك نظراً لظهوره المميز مع الفريق البترولي خلال الموسم المنقضي، لذا حرص مسئولو النادي الأحمر على الحصول على توقيعه ليكون أحد تدعيمات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

  • مصطفى سعد ميسي

دخل ميسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، دائرة اهتمام النادي الأهلي، ولكن إلى الآن لم يتم حسم الصفقة بشكل رسمي.

  • محمد بن رمضان

لاعب الترجي الرياضي التونسي محمد بن رمضان، أحد اللاعبين الذين تداول اسمهم ليكون على مقربة من التعاقد مع المارد الأحمر، ولكن ما يعطل الصفقة هو المقابل المادي الذي يرغب فيه النادي التونسي، فالنادي الأهلي تقدم بـ عرض وصل لنحو 3 مليون دولار، ولكن مسئولي النادي التونسي يرون المقابل المادي قليل لإتمام صفقة اللاعب صاحب الـ 24 عام.

  • محمد صبحي

حارس مرمى فريق فاركو والمعار من نادي الزمالك محمد صبحي، أحد أهم اللاعبين المرشحين بقوة ليكون أحد صفقات النادي الأهلي الجديدة لموسم 2023، وذلك بعد مستوى اللاعب المميز الذي ظهر به مع الفريق البرتقالي، ولكن أيضاً لم يعلن المارد الأحمر التعاقد مع أي لاعب بشكل رسمي.

ويأتي عدم الإعلان الرسمي من جانب مسئولي النادي الأهلي، بسبب عدم التعاقد مع مدرب يقود الفريق خلفاً البرتغالي ريكاردو سواريس الذي رحل أول أمس عن الفريق، لذا ينتظر النادي الإعلان أولاً عن اسم المدرب وبعدها سيتم الإعلان تباعاً عن أسماء الصفقات الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي