عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل الصحة بالشرقية :

3 حالات وفاة و 11 إصابة حصيلة اصطدام قطار بسيارة في الشرقية

تحيا مصر

يتابع القائم بأعمال وكيل صحة الشرقية عن كثب حادث قطار الصالحية فاقوس فور تلقيه بلاغ من غرفة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، عن وقوع حادث تصادم لقطار الصالحية مع ميكروباص، بقرية أكياد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، انتقل الدكتور خالد فوزي وكيل مديرية الصحة بالشرقية والقائم بأعمال وكيل الوزارة لمستشفى فاقوس النموذجي، يرافقه نائب مدير الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، لمتابعة الوضع مباشرة من داخل المستشفى.

3 حالات و 11 إصابة حصيلة حادث اصطدام سيارة بالقطار في الشرقية

وأسفر الحادث عن وصول 3 حالات وفيات للمستشفى، بالإضافة إلى 11 حالة مصابة، حيث تنوعت الإصابات بين متوسطة وخطيرة، مما استدعى دخول بعضها للعمليات، والآخر لقسم العناية المركزة، وصرح الدكتور خالد فوزي أن أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات، مع استدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفى، وفريق الإنتشار السريع لفريق أطباء العظام بمستشفى أبو حماد المركزي.

تحيا مصر 

وصرح الدكتور خالد فوزي عن وفاة الطفلة روان علاء عبد السلام، نجلة الطبيب علاء عبد السلام طبيب الطوارئ بالمستشفى ضمن المصابين بالحادث، بالإضافة لإصابة الزوجة واثنين من أولاده، مما استدعى دخولهم الطارئ للعمليات.

المتوفين 

أحمد علاء عبدالسلام 
نورا علاء عبدالسلام
نجلي الدكتور علاء عبدالسلام
عبدالمنعم السيد علي 

المصابون 

ليلي محمد احمد 
شيرين السيد علي سليمان 
عبير السيد علي 
أيمن السيد علي
ليلي عبدالمنعم علي 
مني عبده جمال 
ايمان علاء عبدالسلام
أية علاء عبدالسلام
روان علاء عبدالسلام
محمود حسن شعبان 
محمد أحمد فهمي 

واقعة فتاة بني سويف

على جانب أخر شيع المئات من أهالي قرية أبويط والقرى المجاورة لها بمركز الواسطى، جنازة الطفله ريتاج إلي مثواها الأخير بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد كانت تنتاب الجميع، علي وفاة عصفورة الجنة التي لم يتجاوز عمرها الـ 8 سنوات.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل إلى تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية؛ إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة طفلة وبها عدت طعنات متفرقة بالجسم داخل منزل أسرتها بقرية أبويط دائرة مركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط الجاني.

ونقلت جثة الطفلة بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي