عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 5أشخاص وإصابة 55أخرين في انقلاب أتوبيس بدورين بطريق العين السخنة بالسويس

حادث العين السخنة
حادث العين السخنة

شهد طريق العين السخنة وقوع حادث انقـ ـلاب أتوبيس بدورين، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 50 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى والوفيات إلى المشرحة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى مرفق إسعاف السويس، إشارة بوقع حادث انقـ ـلاب أتوبيس عمال بدورين بطريق العين السخنة، وأسفر الحادث عن 5 وفيات وإصابة 50  أخرين بإصابات متنوعة بين كدمات وكسور.

3 حالات وفاة و 11 إصابة حصيلة اصطدام قطار بسيارة في الشرقية

وعلى جانب أخر يتابع القائم بأعمال وكيل صحة الشرقية عن كثب حادث قطار الصالحية فاقوس فور تلقيه بلاغ من غرفة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، عن وقوع حادث تصادم لقطار الصالحية مع ميكروباص، بقرية أكياد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، انتقل الدكتور خالد فوزي وكيل مديرية الصحة بالشرقية والقائم بأعمال وكيل الوزارة لمستشفى فاقوس النموذجي، يرافقه نائب مدير الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، لمتابعة الوضع مباشرة من داخل المستشفى.

ونتج عن الحادث وصول 3 حالات وفيات للمستشفى، بالإضافة إلى 11 حالة مصابة، حيث تنوعت الإصابات بين متوسطة وخطيرة، مما استدعى دخول بعضها للعمليات، والآخر لقسم العناية المركزة، وصرح الدكتور خالد فوزي أن أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات، مع استدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفى، وفريق الإنتشار السريع لفريق أطباء العظام بمستشفى أبو حماد المركزي.

تفاصيل جديدة في واقعة الطفلة ريتاج ببني سوبف

وفي سياق أخر تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف في كشف غموض العثور على جثة الطفلة "ريتاج.م.ع" 8 سنوات وبها عدة طعنات داخل منزل أسرتها بقرية أبويط التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، حيث تبين أن شقيقتها هي من وراء الواقعة.

التحريات الأولية 

وتبين من التحريات الأولية والتي أشرف عليها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، والرائد محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى ومعاونيه النقيب محمد الليثي والنقيب محمد الجبالي والنقيب شريف عبدالمعبود، أن شقيقتها الكبرى، تدعى "س.م.ع"، تبلغ من العمر 15 عاماً، هي من قامت بطعنها وانهاء حياتها بسبب الغيرة كون المجني عليها كانت لها معامله خاصة لدى أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي