عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل غرقا فى ترعة القضابى بالفشن ببنى سويف

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

شهدت مدينة الفشن الواقعة جنوب محافظة بنى سويف اليوم الجمعة واقعة مصرع طفل  غرقا في مياه ترعة قرية القضابي بمركز الفشن جنوبي بني سويف، وتم انتشال جثته بواسطة قوات الإنقاذ النهري ونقلت بسياراة إسعاف إلي مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بتعرض«أيمن.م.ر»، 4 أعوام، مقيم قرية القضابي التابعة لمركز الفشن، للغرق في ترعة القرية، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلي موقع الغرق وانتشال الجثمان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

قوات الإنقاذ النهري 

على الفور انتقل فريق من الإنقاذ النهري إلي محل الواقعة، و استطاعوا بمساعدة الأهالي من إنتشال جثمان الطفل، ونقله إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

التحريات الأولية 

وتبين من التحريات الأولية أن الطفل أثناء لهوه في الشارع انزلقت قدماه في الترعة، فسقط في المياه واختفى عن أنظار المحيطين به وفشلت محاولات إنقاذه.

تم تحرير المحضر اللازم جار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

مصرع 5أشخاص وإصابة 55أخرين في انقلاب أتوبيس بدورين بطريق العين السخنة بالسويس

وعلى جانب أخر شهد طريق العين السخنة وقوع حادث انقـ ـلاب أتوبيس بدورين، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 50 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى والوفيات إلى المشرحة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف السويس، إشارة بوقع حادث انقـ ـلاب أتوبيس عمال بدورين بطريق العين السخنة، وأسفر الحادث عن 5 وفيات وإصابة 50  أخرين بإصابات متنوعة بين كدمات وكسور.

3 حالات وفاة و 11 إصابة حصيلة اصطدام قطار بسيارة في الشرقية

وفي سياق أخر يتابع القائم بأعمال وكيل صحة الشرقية عن كثب حادث قطار الصالحية فاقوس فور تلقيه بلاغ من غرفة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، عن وقوع حادث تصادم لقطار الصالحية مع ميكروباص، بقرية أكياد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، انتقل الدكتور خالد فوزي وكيل مديرية الصحة بالشرقية والقائم بأعمال وكيل الوزارة لمستشفى فاقوس النموذجي، يرافقه نائب مدير الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، لمتابعة الوضع مباشرة من داخل المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي