عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينعي شقيقة محمود الخطيب

تحيا مصر

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتعازي لـ محمود الخطيب رئيس النادي، في وفاة شقيقته، وذلك عبر بيان رسمي نُشر على الموقع الرسمي للنادي.

تحيا مصر 

الأهلي ينعي شقيقة محمود الخطيب

وجاء بيان النعي كالتالي:

مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في وفاة المغفور لها بإذن الله «شقيقته».. داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.
«إنا لله وإنا إليه راجعون».

بيان إدانة لـ الأهلي

وفي سياق مختلف، كان قد أدان اتحاد اللاعبين المحترفين معاملة النادي الأهلي، مع لاعبه السابق عبدالله السعيد، وذلك خلال بيان رسمي نشره ظهر اليوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

بيان ضد النادي الأهلي من اتحاد اللاعبين المحترفين

وجاء في البيان التالي ذكره:

ندعو الأهلي للتوقف الفوري عن الدعاوي القانونية تجاه عبدالله السعيد، مشيراً إلى أن البند الذي وضعه الأهلي الذي يفيد بمنع بيع نادي أهلي جدة السعيدي لأي نادي مصري إلا بعد 3 مواسم، ولو حدث ذلك يُغرم اللاعب 3 مليون دولار، هو سلوك غير تنافسي.

وأضاف البيان أن بالرغم من فسخ السعيد عقده مع نادي أهلي جدة، وتعاقده مع فريق بيراميدز، إلا أن النادي الأهلي لم يتوقف عن الشكاوي، والتي كان الرفض هو حليفها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر البيان أن عبدالله السعيد، كان قد حصل على حكم من محكمة التحكيم الرياضي، بإيقاف تنفيذ القرار الصادر ضده، قبل أن ينجح الأهلي من خلال الاستئناف على الحكم، والحصول على حكم آخر يفيد بتجميد أرصدة اللاعب البنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي