عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سلمى مراد لـ«تحيا مصر»عن مسابقة إبداع قادرون:  مبادرة إنسانية تخلق روح المحب

النائبة سلمى مراد
النائبة سلمى مراد عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

أشادت النائبة سلمى مراد، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأطلاق وزارة الشباب والرياضة مسابقة " ابداع قادرون " في مجال الغناء الفردى، قائلة:" انا بشجع هذه المبادرات الهادفه التى تعمل على دمج أصحاب الهمم القادرون باختلاف فى المجتمع".

تحيا مصر

النائبة سلمى مراد لـ«تحيا مصر»عن مسابقة ابداع قادرون: انا بشجع هذه المبادرات الهادفه

وأكدت مراد، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن مسابقة "ابداع قادرون " تعتبر من المبادرات الإنسانية التي  تعمل على خلق روح المحبة، بالإضافة إلي أنها تنمى لديهم الثقة بالنفس للتواصل بالمجتمع بل الإبداع والتميز به.

وقالت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة المؤسسات في الدولة والمجتمع المدني، والمؤسسات التشريعية، تولى اهتماما غير مسبوق وهناك مراعاة لذوي الإعاقة الذين يمثلون شريحة كبيرة تقارب 11 % من المجتمع.

إحتواء الشريحة التي تستحق الرعاية الكاملة

وأضافت النائبة سلمى مراد ، أن المسابقة تهدف إلي دمج ذوي القدرات والهمم في المجتمع وإكتشاف مواهبهم من خلال الوصول اليهم بمختلف محافظات الجمهورية ، وإبراز دور الدولة في إحتواء تلك الشريحة التي تستحق الرعاية الكاملة، لغرس القيم والمثل و زيادة الإنتماء لديهم.

مسرح الشباب والرياضة يشهد تحكيم مجال الغناء الفردى بمسابقة " ابداع قادرون" 

ويذكر أن وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية للبرامج الثقافية و التطوعية- الإدارة العامة للجامعات، الإدارة المركزية لشئون الوزير - مكتب قادرون باختلاف، تواصل  تحكيم مسابقة " ابداع قادرون "  لذوي القدرات والهمم ، في مجال الغناء الفردى ، بمشاركة المتسابقين من جامعات " بورسعيد – أسيوط – الأزهر " ،  و محافظات "  الأقصر – أسوان – البحيرة – الوادى الجديد – سوهاج – شمال سيناء –بورسعيد – البحر الأحمر- المنيا " .

وقام المشاركون بتقديم مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية الأساسية في المسابقة  منها "سلموا لي على مصر – يا حبايب مصر – أحلف بسماها و بترابها"، كما شارك المتسابقين  بمجموعة اغانى من اختيارهم .

ويستكمل اليوم تحكيم مجال الغناء لمحافظات " الإسماعيلية – الإسكندرية – الدقهلية – الغربية –المنوفية – كفر الشيخ – الشرقية – الفيوم -القاهرة".

تابع موقع تحيا مصر علي