عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يتصدر البوستر التشويقي لـ فيلم تحت تهديد السلاح .. وهذا موعد طرحه

بوستر فيلم تحت تهديد
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم “تحت تهديد السلاح”، البوستر التشويقي الأول للعمل، وذلك ترقبا لطرحه في الفترة القليلة المقبلة بدور العرض السينمائية المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البوستر التشويقي الأول لـ فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح

وتصدر الفنان حسن الرداد البطل الرئيسي للعمل، البوستر التشويقي الأول لـ فيلم تحت تهديد السلاح اذ ظهر به بجسم رياضي ممسكا في يده سلاح، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم مي عمر، فتحي عبد الوهاب وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح

موعد طرح فيلم تحت تهديد السلاح

ويطرح فيلم تحت تهديد السلاح في دور العرض المصرية، بداية من يوم 3 من شهر نوفمبر، وذلك لخوض المنافسة على شباك التذاكر أمام كلا من فيلم “تسليم أهالي” للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، وفيلم “الدعوة عامة” لـ أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن، وفيلم “خطة مازنجر”، بطولة الفنانة ياسمين رئيس والفنان حمدي الميرغني، فضلا عن الأفلام المنافسة في عيد الأضحى التي لازالت تنافس في دور العرض حتى الأن.

قصة مسلسل تحت تهديد السلاح

وجدير بالذكر، أنه يجسد حسن الرداد دور صاحب معرض سيارات خلال أحداث فيلم تحت تهديد السلاح، ويُتهم في جريمة قتل ويتم البحث عن ملابسات الجريمة ويتعرض للعديد من المشاكل التي تعرقل حياته، ونرى خلال تطورات الأحداث ما يواجهه حسن الرداد وكل من حوله.

مسلسل بابلو أخر أعمال حسن الرداد

وكانت أخر أعمال الفنان حسن الرداد مشاركته في السباق الرمضاني 2022، والذي أتى بعنوان “بابلو” بجانب كلا من مصطفى فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أروى جودة، رشوان توفيق، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الذين يقدمون باقي شخصيات المسلسل،وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع خاصة أونه كان يحتوي رمضان هذا العام على باقة من الأعمال السياسية والتي تناقش قضايا إجتماعية هامة، والتي لاقت روجا كبير بين المشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي