عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. محمد لطفي ضيف على برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي

محمد لطفي وعمرو الليثي
محمد لطفي وعمرو الليثي

يحل الفنان الشهير محمد لطفي، ضيفا على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وذلك في مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 5 من شهر سبتمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ضيافة محمد لطفي على برنامج “واحد من الناس”

محمد لطفي مع عمرو الليثي

ويكشف لطفي خلال حلقته مع عمرو الليثي عن صعوبات وأزمات مرة بها في حياته الشخصية والعملية، وعن صعوبات عاشها بسبب الفقرة وقلة الأموال التي كان يمتلكها في بدايته الفنية، كما يتحدث عن والده وفضله عليه واخطر المواقف في حياته ، فضلا غن علاقته بالفنان الراحل احمد زكي ،وعشقه للملاكم العالمي محمد علي كلاي.

ويتحدث الفنان محمد لطفي لاول مرة عن  اسرار في حياته الفنية والشخصية  لم يسبق له التصريح لها من قبل، فضلا عن الكشف عن واهم الادوار الفنية في حياته.

محمد لطفي في مسلسل توبه

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي الفنانة مشاركته في مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وجسد خلاله دور كبير التجار الذي يرغب في الزواج من الفنانة صبا مبارك الذي تعشق كل العشق لـ توبه، كما أنه كان على خلاف معها ومع والدها وتوبه ويريد الإنتقام منه أشد الإنتقام، ولكن كالعادة لا ينتصر الشر ويكون مصيره الموت في النهاية.

قصة وأبطال مسلسل توبه

ويخوض بطولة مسلسل توبه كلا من النجوم  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، ودارت قصته حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

هذا وشارك محمد لطفي في فيلم عمهم  الذي تم طرحه في دور العرض يوم 7 من شهر يوليو الماضي ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول ملاكم رياضي يتورط في مشكلة مع صديقه.

تابع موقع تحيا مصر علي