عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالص العزاء.. أحمد دياب ينعي محمود الخطيب في وفاة شقيقته

تحيا مصر

تقدم أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بخالص العزاء لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في وفاة شقيقته التي وافتها المَنية عصر اليوم الجمعة الموافق 3 من سبتمبر الجاري، وتم تشييع الجنازة.

تحيا مصر

أحمد دياب يعزي الخطيب

ونشر النائب أحمد دياب، منشور يُعزي فيه الخطيب، في وفاة شقيقته جاء كالتالي:

“يتقدم النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بخالص العزاء للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقة سيادته داعيا الله عزوجل أن يتغمدها برحمته ويسكنها الجنة أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

مرتضى منصور ينعي الخطيب

وكان قد نشر نادي الزمالك، بيان نعى فيه محمود الخطيب وأسرته، وجاء كالتالي:

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بخالص العزاء للسيد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجميع افراد اسرته في وفاة شقيقته اسكنها الله فسيح جناته وتغمدها بواسع رحمته.

الأهلي ينعي شقيقة محمود الخطيب

كما كان قد تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتعازي لـ محمود الخطيب رئيس النادي، في وفاة شقيقته، وذلك عبر بيان رسمي نُشر على الموقع الرسمي للنادي.

وجاء بيان النعي كالتالي:

مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في وفاة المغفور لها بإذن الله «شقيقته».. داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.
«إنا لله وإنا إليه راجعون».

موعد ومكان عزاء شقيقة محمود الخطيب

ويُقام عزاء شقيقة محمود الخطيب، في مسجد المشير طنطاوي عصر يوم الأحد المقبل الموافق 4 من سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي