عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ودعا أيها المبدع النبيل.. نجوم الفن ينعون المخرج الراحل علي عبد الخالق

علي عبد الخالق
علي عبد الخالق

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على نعي المخرج الراحل الكبير علي عبد الخالق، الذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي أصابه في أماكن متفرقة في جسده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نجوم الفن لـ علي عبد الخالق

روجينا لـ علي عبد الخالق: اتعلمت منه كتير على المستوى الفني

كتبت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مرفقة صورة علي عبد الخالق: "انا لله وانا اليه راجعون المخرج الكبير المبدع على عبد الخالق فى ذمة الله مدرسة كبيرة فى الاخراج استاذى اللى اتعلمت منة كتير على المستوى الفنى
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.. اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

لا يتوفر وصف.
روجينا تنعي علي عبد الخالق

أشرف زكي والأمير أباظة يودعان علي عبد الخالق

وكتب أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “وداعا المخرج الكبير علي عبد الخالق”، في حين كتب الأمير أباظة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “رحمة الله تعالى عليك وغفرانه وأسكنك بفيض رحمته فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصديقين والصالحين”، وفي منشور أخر كتب: “ودعا ايها المبدع النبيل”.

لا يتوفر وصف.
منشور الأمير أباظة

نجلا بدر: وداعا يا حبيب قلب الفن

كتبت نجلا بدر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “وداعا يا حبيب قلب الفن والضحكة.. سلام.. البقاء لله ربنا يرحمة ويغفرله ويكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان”.

لا يتوفر وصف.
منشور نجلاء بدر

جدير بالذكر، أن الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، من أكثر نجوم الفن المهتمين بالحالة الصحية للمخرج الراحل، والذي كان دائما ما يطالب الدولة بالإهتمام بحالة الراحل، ويناشدهم بعلاجه على نقتها، الأمر الذي استجابة له وزارة الصحة، وأعلنت تكفلها بكافة مصاريف علاجة ومتابعة حالته أول بأول، ولكن قد فات الأوان وإنتصر مرض السرطان على الفنان الراحل، ولفظ أنفاسه الأخيرى في أحدى المستشفيات بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي أصابه في أماكن متفرقة بجسده، ومن المقرر تشييع جثمانه غدا السبت من مسجد السيدة نفيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي