عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. نادي أبها يعلن تعاقده مع لويس ميكيسوني قادمًا من الأهلي

لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني

أعلن نادي أبها السعودي إتمام تعاقده مع لاعب النادي الأهلي لويس ميكيسوني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

نادي التعاون يحصل على خدمات لويس ميكيسوني

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب الموزمبيقي في ميركاتو الشتاء الماضي، قادماً من نادي سيمبا التنزاني، في صفقة كلفت خزينة الأحمر حينها مليون و200 ألف دولار.

ولم يقدم صاحب الـ 27 عام، مستوى مميز مع المارد الأحمر بسبب قلة مشاركاته وكذلك بسبب الإصابات التي كانت قد لحقت به خلال فترة تواجده داخل النادي.

بيراميدز يزاحم الأهلي على مصطفى فتحي

أكدت تقارير سعودية، على أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات جادة مع نادي التعاون السعودي لضم مصطفى فتحي لاعب الفريق، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت صحيفة سبورت السعودية، إلى أن نادي بيراميدز، تقدم بعرض رسمي لنادي التعاون لضم صاحب الـ 27 عام، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكان قد سبق النادي الأهلي، نادي بيراميدز، في عرضه لضم مصطفى فتحي، فالمارد الأحمر أرشل منذ فترة ليست باليعيدة عرضاً مادياً لنادي التعاون، مقابل الحصول على خدمات لاعب الزمالك السابق.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، حقيقة موافقة نادي التعاون السعودي، على عرض النادي الأهلي لضم مصطفى فتحي لاعب الفريق السعودي ونادي الزمالك السابق، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، على أن إدارة نادي التعاون أعطت اللاعب الضوء الأخضر للانتقال للمارد الأحمر خلال حركة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: “ إدارة نادي التعاون السعودي وافقت على انتقال اللاعب لـ النادي الأهلي، بعدما تقدم أحد المسئولين بالنادي لعرض رسمي خلال الساعات القليلة الماضية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي