عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جالي عروض خيالية برا وجوا مصر.. زيزو يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

تحيا مصر

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروى الأول حقيقة رحيله عن الزمالك خلال حلوله ضيفًا على برنامج الحكاية المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية من تقديم الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك

زيزو مع عمرو أديب

قال زيزو: جالي عروض فلكية وخيالية أول مرة أسمعها من برا وجوا مصر، معرفش لسة مستقبلي بس أنا أتمنى أكمل جوا الزمالك.. لو لعبت في الدوري الإنجليزي مش هحس بفرحة وتعلق جماهير الزمالك ".

وتابع: "اختياري الأول اني اقعد في الزمالك بس دا مش بإيدي بس، مش هفعل الشرط الجزائي ضد نادي الزمالك مع إنها سهلة جدا.. حتى لو احترفت برا مصر هرجع لبيتي نادي الزمالك".

زيزو يتلقى عروض خارج مصر

وأضاف: "جالي عرض داخل مصر يدفعلي الشرط الجزائي وأمشي من الزمالك بس رفضت، اليوم اللي قالوا اننا اتخانقنا شيكابالا مجاش التمرين اليوم دا أصلا، الكلام دا كان مقصود عشان يضربك ويوقعك بس".

واختتم زيزو حديثه قائلًا: "عمري ماتخانق مع أي لاعب في الزمالك وقررنا ناخدها هزار، قولت لشيكابالا هجيب جول ببيراميدز واجي احتفل معاك بالبوكسات".

قال أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، أن البرتغالي فيريرا مدرب أسطورة وساهم في تتويج الفارس الأبيض بالدوري والكأس في الفترة الماضية بسبب خبراته الكبيرة وقدرته على التعامل مع جميع اللاعبين.

وأضاف زيزو في تصريحات إعلامية : فيريرا علمنا كرة القدم من جديد، عندما تولي مسئولي تدريب الزمالك كان يصحح من أخطاءنا بشكل يومي حتي تمكنا من التتويج بالألقاب .

واشار زيزو، الموسم الحالي من أصعب المواسم للزمالك واللاعبين نجحوا في ختامه على أفضل صورة بحصد لقب الدوري، والكأس على حساب الأهلي.

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول وقع عقدا جديدا مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة .

وكان وجه مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى زيزو بشأن عرض الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قائلا  “ بلاش تغير العتبة …ناس كتير غيرت العتبة و مستواها بقي سيىء ”

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عقد علق على رحيل بعض لاعبي الأهلي والزمالك الموسم القادم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب في تغريدة : "الأهلي يحصل علي خدمات محمد إبراهيم نهائيا نظير الاستغناء عن أحمد ياسر ريان نهائيا لسيراميكا كليوباترا ومبلغ مالي".

وتابع: ‏‎"زيزو في الطريق لنادي الريان القطري".

تابع موقع تحيا مصر علي