عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش: مشاركتي في مسلسل "العين بالعين" من خطواتي الناجحة.. وأفكر مع سيرين عبد النور بتقديم دويتو

رامي عياش
رامي عياش

تحدث الفنان اللبناني رامي عياش عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "العين بالعين" الذي تم عرضه مؤخرًا على منصة "شاهد" الإلكترونية، وأكد أن تلك المشاركة من الخطوات الناجحة التي خاضها خلال مشواره الفني.

تحيا مصر يرصد تصريحات رامي عياش عن مسلسله الأخير "العين بالعين"

حيث قال رامي عياش في كواليس المسلسل أثناء لقائه ببرنامج "The Insider بالعربي": "المسلسل مكتوب بطريقة رائعة كل القائمين على العمل  قدموا أقصى ما عندهم، كلهم اشتغلوا بطريقة ساعدت على نجاح العمل".

تعاونه مع سيرين عبد النور في دويتو

كما كشف الفنان رامي عياش عن تفكيره مع الفنانة سيرين عبد النور في تقديم دويتو جديد قريبًا، حيث قال لـ برنامج "The Insider بالعربي": "أنا بحب سيرين عبد النور وإن شاء الله في أفكار ما بينا لتقديم دويتو قريبًا، أنا كل يوم عندي أفكار معها وإن شاء الله تتم".

مسلسل "العين بالعين"

ويذكر أن مسلسل "العين بالعين" تم طرحه منذ عدة أسابيع عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول مخبرة يتم تكليفها بمراقبة رجل سياسي مهم، وتصبح من شاهدة على جريمة قتل إلى مشتبه بها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، مجدي مشموشي، رودريغ سليمان، دانا حلبي، سامي أبو حمدان، جوي حلاق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم.

أخر أعمال رامي عياش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان رامي عياش أغنية "حلوين حلوين" التي تم طرحها يوم 7 من شهر أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 6 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ورامي عياش، وألحان رامي عياش، وتوزيع عمر صباغ، ومن كلماتها: “حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي