عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة إيفرتون.. سجل مميز ولحظات استثنائية لـ صلاح في ديربي المرسيساد

تحيا مصر

يحتفظ النجم المصري محمد صلاح، بسجل مميز أمام فريق إيفرتون، خلال المباريات التي جمعتهم منذ أن تواجد مع فريقه الحالي ليفربول في عام 2017، في ديربي الميرسيساد الذي يحظى بشعبية جارفة من قبل الجماهير.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

ويخوض صلاح رفقة فريقه الريدز، مواجهة قوية أمام فريق إيفرتون في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت الموافق 3 من سبتمبر الجاري، على ملعب جوديسون بارك، ومن المتوقع أن لا تخلو المباراة من الإثارة والمتعة كحال لقاءات الميرسيساد التي تجمع بين الفريقين.

ذكريات لا تُنسى لـ صلاح أمام إيفرتون

ويملك صلاح، لحظات لا يمكن أن يتناساها خلال مواجهاته بفريق، وأول تلك اللحظات هدفه الذي سجله في شباك التوفيز عام 2017، وحاز وقتها على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، وهي جائزة يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بجانب هدفه الرائع الذي سجله وحاز على إثره جائزة أفضل هدف في العالم، صلاح سجل 3 أهداف أخرى في ديربي الميرسيساد، من بينهم هدفه في العام ا قبل لماضي، والذي سدده من مرة واحدة، وجلب لفريقه التعادل.

أما آخر أهدافه التي سكنت مرمى التوفيز، هادفاه الذي سجلهما في الجولة 14 من عمر مسابقة دوري الموسم الماضي، وقتها حقق الريدز الفوز بأربعة أهداف، كان لـ مو، هدفين منهما.

كما أنه في لقاء الدور الثاني من العام الماضي، صنع أولى أهدافه أمام إيفرتون، وسجله وقتها الظهير الأيسر لـ ليفربول، آندريه روبرتسون، ومنح الفوز لفريقه آنذاك.

أهداف صلاح هذا الموسم

بجانب اللحظات التي لن ينساها صلاح أمام إيفرتون، فالنجم المصري لديه طموح مختلف اليوم، حيث يتطلع إلى تسجيل أهداف تمنح الفوز لفريقه أولاً، وتقربه من سباق الهدافين ثانياً، فاصلاح لم يتمكن سوى من تسجيل هدفين خلال أول 5 جولات، أمام كلاً من فولهام، ومانشستر يونايتد، ويغيب عن التهديف خلال آخر جولتين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي